القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الاهلي ومصر المقاصة اليوم الاحد 13-12-2020 في الدوري المصري

 


 يتنافس فريق مصر المقاصة ضد فريق الأهلي اليوم الاحد 13 ديسمبر 2020 في إطار الأسبوع الاول من بطولة الدوري المصري  ، وتقام مباراة الاهلي ومصر المقاصة اليوم على أرضية ملعب استاد السلام ، ويسعى كل من الاهلي ومصر المقاصة اليوم للفوز بالنقاط الثمينة التي تؤهل الفائز ليصبح أكثر قربا لحمل لقب بطل الدوري المصري لعاام 2020-21 .


يخوض فريق الاهلي مباراته اليوم ضد خصمه فريق مصر المقاصة ، وذلك بعد العديد من النجاحات التي حققها فريق نادي الاهلي العريق ، سواء في اطار كرة القدم المصرية ، أو في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا التي كان آخرها فوز فريق نادي الأهلي في مباراة نهائي دوري الأبطال ، حاصلا على لقب بطل دوري الابطال لهذا العام.



يتصدر النجم الأحمر فريق الأهلي المصري قمة هرم جدول ترتيب الدوري المصري ، حيث يتربع فريق الاهلي على عرش المركز الاول في جدول  الترتيب ، وبرصيد أعلى نقاط ، حيث يبلغ رصيد نقاط فريق الأهلي 89 نقطة وهي أعلى مستوى في النقاط في جدول  ترتيب الدوري المصري 2020 .


ومن جانبه يحتل فريق مصر المقاصة خصم النادي الاهلي ، المركز التاسع ، هذا ويحاول  فريق مصر المقاصة الصمود أمام فريق الأهلي العريق ، ويدخل فريق مصر المقاصة مباراته ضد الاهلي برصيد نقاط 24 نقطة ، فهل يستطيع فريق نادي مصر المقاصة مواجهة فريق الاهلي ؟ ، هذا ما سنتابعه معكم كم خلال متابعة مباراة مصر المقاصة ضد الاهلي اليوم القادمة في إطار مباريات بطولة الدوري المصري لعام 2020-21.


موعد مباراة الاهلي ومصر المقاصة والقنوات الناقلة اليوم

تقام مباراة الاهلي ومصر المقاصة اليوم الاحد 13-12-2020 في إطار مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز ، وتجري أحداث مباراة مصر المقاصة ضد الاهلي اليوم على أرضية ملعب استاد السلام.


تتكفل قناة ON Time Sport 1 ، والتي تعتبر من أهم القنوات الناقلة بنقل مباراة اليوم بين الأهلي ومصر المقاصة القادمة في بطولة الدوري المصري (الأسبوع 1). 

 

يستضيف ملعب استاد السلام مباراة الاهلي ومصر المقاصة اليوم في الدوري المصري ، وبقوم بالتعليق على أحداث اللقاء المعلق أيمن الكاشف ، هذا وقد تقرر موعد المباراة الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت السعودية ، 7:30 مساءاً بتوقيت مصر ، 7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين

السيرفر الأول

السيرفر الثاني


السيرفر الثالث