القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة برشلونة وليفانتي اليوم الاحد 13-12-2020 في الدوري الإسباني

 


سوفيدخل الكاتلوني برشلونة مباراة اليوم ضد فريق ليفانتي آملا تحقيق الفوز، ويأمل فريق برشلونة بقيادة ليونيل ميسي أن يقف الحظ في صف فريقه ، هذا ويتلاقى الفريقان برشلونة وليفانتي اليوم الأحد 13 ديسمبر 2020 ، وذلك في إطار مباريات الدوري الإسباني 2020-21 في أسبوعه الثالث عشر.


يستضيف فريق برشلونة نظيره ليفانتي اليوم على أرضية ملعب الكاتلوني ، الكامب نو ، ويسعى فريق برشلونة للفوز على خصمه ليفانتي ، وذلك من أجل تعويض خسارته التي تكبدها في جولاته السابقة في بطولة الدوري الإسباني 2020-21 .


يحتل فريق برشلونة مكانا متأخرا في جدول ترتيب الدوري الإسباني 2020 ، حيث يحتل برشلونة المركز التاسع ، في حين يسبقه للمراكز فرق أسبانية أقل مهارة من مهارات لاعبين فريق برشلونة ، ولم يحصد الكاتلوني البرشا من النقاط الكثير وذلك بسبب عدم فوزه في مبارياته السابقة ، لذلك فإن رصيد برشلونة هو 14 نقطة.


وفي الجانب الآخر ، يحتل فريق ليفانتي المركز ال 18 ، برصيد نقاط 11 نقطة ، وكما هو زاضح ، فإن فارق النقاط ضئيل جدا بين برشلونة صاحب المركز التاسع ، وبين خصمه فريق ليفانتي صاحب المركز الثامن عشر.


موعد مباراة برشلونة وليفانتي اليوم

تأتيكم مباراة برشلونة وليفانتي اليوم الأحد 13-12-2020 بالدوري الإسباني ، وتقام مباراة اليوم التي يتنافس فيها ليفانتي ضد برشلونة على أرضية ملعب الكامب نو ، معقل فريق نادي برشلونة الكاتلوني.


نقدم لكم موعد مباراة اليوم المنعقدة بين برشلونة وليفانتي في الدوري الإسباني 2020 ، والقنوات الناقلة لها ، حيث تبدأ أحداث الشوط الاول من مباراة برشلونة وليفانتي في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت مصر ، 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .وذلك ضمن بطولة الدوري الاسباني (الأسبوع 13). 

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليفانتي

كما هو معلوم فإن القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإسباني هي قنوات بي ان سبورت ، وستقوم قناة  بي ان سبورت HD1+HD3 ، بنقل أحداث مباراة برشلونة وليفانتي والتي تجري أحداثها على ارضية ملعب الكامب نو، ويقوم بمهمة التعليق على مباراة برشلونة القادمة اليوم ضد ليفانتي المعلق الرياضي أحمد الطيب .

هل اعجبك الموضوع :