القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة ليفربول وفولهام اليوم الاحد 13-12-2020 في الدوري الإنجليزي

 


 نقدم لكم موعد مباراة ليفربول وفولهام اليوم ، حيث يخوض فريق ليفربول ضد فولهام اليوم الاحد 13-12-2020 منافسة قوية وتأتي مباراة ليفربول وفولهام اليوم ضمن منافسات الأسبوع ال 12 من أسابيع الدوري الإنجليزي الممتاز لموسمه 2020-21 الحالي.


يحتل فريق الريدز ليفربول المرتبة الثانية في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، حيث يسبقه في المرتبة الاولى فريق توتنهام ، وكان فريق ليفربول قد تصدر قمة هرم جدول الترتيب ، متوشحا بوشاح لقب بطل الدوري الإنجليزي ، فريق ليفربول صاحب المرتبة الثانية الحاصل على 24 نقطة متساويا مع صاحب المركز الأول.

 

يسعى ليفربول في مباراته اليوم ضد فولهام لحصد النقاط الثمينة معززا فرصته في تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، كما ويأمل اللاعب محمد صلاح ، نجم ليفربول المصري ، وهداف فريقه للوصول لصدارة الدوري والحصول على اللقب.


تم مؤخرا الإعلان عن هداف فريق ليفربول ، حيث وقع الإختيار على النجم محمد صلاح كنجم ليفربول الأول ، وبهذا يكون النجم المصري محمد صلاح قد تفوق على ستيفن جيرارد ، ليصبح محمد صلاح أهم لاعب في فريق ليفربول والدوري الإنجليزي.


موعد مباراة الريدز ضد فولهام

تتجه أنظار عشاق محمد صلاح ، ومشجعو الريدز ، متابعة أحداث مباراة ليفربول وفولهام المنعقدة اليوم على أرضية ملعب كرافين كوتاج ، هذا وتأتي مباراة فولهام ضد ليفربول اليوم في إطار الاسبوع ال 12 من أسابيع الدوري الإنجليزي 2020-21 .


تقام مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم الاحد 13-12-2020 إحدى أهم مباريات الدوري الإنجليزي 2020-21 ،هذا ونقدم لكم موعد المباراة التي يتنافس فيها الفريقان فولهام وليفربول المقامة على ملعب كرافين كوتاج ضمن بطولة الدوري الانجليزي (الأسبوع 12).

 

 القنوات الناقلة لمباراة فولهام وليفربول القادمة

تقوم قناة بي ان سبورت HD1+HD2+4k بنقل احداث مباراة ليفربول وفولهام اليوم الاحد ،ويقوم بدور التعليق على أحداث مباراة ليفربول وفولهام اليوم  المعلق المتميز علي محمد علي ،هذا وتنطلق صافرة بداية المباراة : 7:30 مساءاً بتوقيت السعودية ، الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت مصر الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

هل اعجبك الموضوع :