القائمة الرئيسية

الصفحات

دوري الابطال .. منافسة قوية تجمع بين الميرنغي ريال مدريد ونظيره شاختار

 


نقدم لكم لمحة عن اللقاء الذي يجمع الميرنغي وشاختار ، ونسلط الضوء على موعد مباراة فريقي ريال مدريد وشاختار دونيتسك المقرر إنطلاقها يوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 والقناة الرياضية الناقلة ، ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا ، وتقام مباراة ريال مدريد وشاختار على ملعب دونباس أرينا.

ريال مدريد أمام شاختار دونيتسك ،ويستضيف شاختار دونيتسك نظيره فريق ربال مدريد ، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال اوروبا 2020 .


ريال مدريد وشاختار

ولم يحقق ريال مدريد نتائج مرضية على صعيد الليجا في الفترة الأخيرة، وقد تكون إصابات وغيابات اللاعبين هي سبب عدم الإستقرار ، فمني الميرينجي بخسارة قوية من فالنسيا ، وبعد ذلك تعادل في الجولة الماضية أمام فريق فياريال بهدف لكل فريق ، ثم تلقى الهزيمة أمام شاختار بهدفين مقابل هدف.

وتمكنت كتيبة زين الدين زيدان بعد بداية غير جيدة في دوري الأبطال من تعديل موقعهم ، وذلك برصيد سبعة نقاط ، ومن جانب آخر ، حقق فريق شاختار الفوز على فريق ريال مدريد خلال منافسة الذهاب في مدريد ، ويحاول تحقيق مفاجأة أخرى بتحقيق الفوز في مباراة العودة أو على أقل الحصول على نقطة واحدة من أجل الحفاظ على المرتبة الثالثة لضمان الذهاب إلى الدوري الاوروبي.


موعد مباراة ريال مدريد وشاختار

تقام مباراة فريقي ريال مدريد وشاختار يوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 ميلاديا ، الموافق 16 ربيع الآخر 1442 هجريا ، عند الساعة 7:55 مساء بتوقيت مصر ، وعند الساعة 8:55 مساء بحسب توقيت السعودية ، على ملعب دونباس أرينا.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشاختار

تعرض مجموعة قنوات بي إن سبورتس مباريات دوري أبطال أوروبا ، وبالتأكيد ستذاع مباراة ريال مدريد وشاختار عبر القناة رقم 1 لعرض اللقاء.

 

ملعب مباراة ريال مدريد وشاختار

تقام مباراة ريال مدريد وشاختار على ملعب دونباس أرينا ، مساء يوم الثلاثاء في إطار مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

 

تشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد في المباراة أمام شاختار

يغيب العديد من اللاعبين عن فريق ريال مدريد بسبب الإصابة ، وهم كريم بنزيما وسيرخيو راموس وفيديريكو فالفيري ودانيال كارباخال وألفارو أودروازولا ولو يوفيتش ، ويتوقع أن يشكل زيدان الفريق كالآتي.

التشكيل 3-3-4

تيبو كورتوا - فيرلاند ميندي - رافاييل فاران - لوكاس فاسكيز.

لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس.

ايدين هازارد - ماريانو دياز - فينيسيوس جونيور.

هل اعجبك الموضوع :