القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة برايتون ضد ليفربول اليوم السبت 28 نوفمبر 2020 في مباريات الدوري الانجليزي

 


موعد  مباراة برايتون وليفربول اليوم السبت 28 نوفمبر 2020 في مباريات الدوري الانجليزي يلاقي فريق ليفربول نظيره فريق برايتون اليوم ، وتأتي مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في إطار مباريات بطولة الدوري الانجليزي موسم 2020-21 .

يواجه فريق برايتون غريمه ليفربول اليوم في لقاء يعتبر صعبا نوعا ما على لاعبي فريق أتلانتا،فيما يئستعد فريق ليفربول بقيادة كلوب لخوض مباراة اليوم من اجل الفوز بها.


موعد مباراة ليفربول ضد برايتون والقنوات الناقلة لها

تأتي مباراة ليفربول Vs أتلانتا اليوم وذلك ضمن بطولة الدوري الانجليزي،وكما عودتنا بين سبورت وجموعتها وهي القنوات الناقلة بنقل مباريات اليوم ، فسيتم نقل مباراة ليفربول ضد برايتون اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD2+4k .

تجري أحداث مباراة ليفربول وبرايتون اليوم على أرضية ملعب آنفيلد معقل ليفربول الريدز،وسيقوم بمهمة التعليق على أحداث اللقاء المعلق المتميز رؤوف خليف.

يستضيف فريق ليفربول نظيره برايتون في مباراة الإياب اليوم ، وكان أتلانتا قد خسر في لقاء الإياب أمام ليفربول وكانت نتيجة مباراة الذهاب برايتون (0-5) ليفربول.

 

 موعد مباراة ليفربول ضد برايتون

نقدم لكم موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم حيث تنطلق احداث اللقاء بين ليفربول وبرايتون اليوم في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .10:00 مساءاً بتوقيت مصر .

فاز ليفربول بجميع مبارياته الثلاث في المجموعة حتى الآن ، وبنفس القدر من الأهمية سجله الدفاعي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فقد حافظ على نظافة شباكه في جميع تلك الانتصارات الثلاثة أيضًا - النادي الوحيد الذي يتباهى بسجل مثالي من الانتصارين أوراق نظيفة في منتصف الطريق للمجموعات.

فوز آخر يوم الأربعاء قد يجعلهم يحافظون على شباكهم نظيفة في دوري أبطال أوروبا أربع مرات للمرة الأولى منذ أبريل 2018 والفوز بأربع مباريات في دوري أبطال أوروبا على التوالي لأول مرة منذ مارس 2009.

سيكون فريق كلوب هو المرشح الأوفر حظًا أيضًا بالنظر إلى السهولة التي اكتسح بها أتالانتا جانبًا في مباراة الإياب ، بالإضافة إلى سجله الرائع على أرضه - إنه الآن 54 مباراة في جميع المسابقات منذ هزيمة ليفربول في آنفيلد في غضون 90 دقيقة ، تمتد حتى سبتمبر 2018. .

سيعرف أتالانتا أنهم بحاجة إلى أداء محسن بشكل كبير من المباراة العكسية إذا أرادوا إنهاء هذا الخط ، لكنهم لم يصلوا إلى آنفيلد في حالة جيدة بشكل خاص.

فاز فريق جيان بييرو جاسبريني بواحدة فقط من آخر ست مباريات منذ فوزه على إف سي ميدتجيلاند في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا ، ويبدو أن الأهداف قد جفت بالنسبة لناد كان أحد أكثر الفرق الأوروبية إمتاعًا وإنتاجًا في الآونة الأخيرة. 

هل اعجبك الموضوع :