القائمة الرئيسية

الصفحات

تابع موعد مباراة ريال مدريد ضد الانتر اليوم الأربعاء 25 من شهر نوفمبر الجاري ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا


مباراة ريال مدريد وانتر ميلان

تابع موعد مباراة ريال مدريد ضد الانتر ، يدخل الميرنغي ريال مدريد منافسته اليوم ضد إنتر ميلان في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا موسم 2020 ، هذا وتدور أحداث مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان اليوم على أرضية ملعب جوزيبي مياتزا الأسباني.

يسعى فريق الإنتر اليوم الفوز في معركته اليوم ضد ريال مدريد ، ويرى الكثيرون بأن التحدي الذي يجمع الفريقين ريال مدريد والانتر سيأخذ طابعا تنافسيا شديد الإثارة.

من المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وانتر ميلان اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020 ،وسيبدأ شوط مباراة  في تمام الساعة  11:00 مساءاً بتوقيت السعودية 10:00 مساءاً بتوقيت مصر .

فاز ريال مدريد على إنتر في ملعب ألفريدو دي ستيفانو ليحقق فوزه الأول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم سجل رودريجو قبل 10 دقائق من النهاية ليحقق فوز ريال مدريد 3-2 ويحرم إنتر بعد أن تأخر الفريق الزائر بهدفين في مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

ووصف زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد مباراة المجموعة الثانية بأنها "نهائية" وحقق فريقه بداية رائعة بفضل كريم بنزيمة وسيرجيو راموس - الذي سجل هدفه رقم 100 للنادي.

ومن جانبه فإن الإنتر ، الذي دخل المنافسة أفضل بنقطة واحدة من خصومه ، قاتل مرة أخرى من خلال ضربات جيدة من لاوتارو مارتينيز وإيفان بيريسيتش على جانبي الشوط الأول.


موعد مباراة ريال مدريد والانتر ميلان والقنوات الناقلة لها

من المقرر أن يلتقي الفريقان انتر ميلان Vs ريال مدريد اليوم في مباراة اليوم القادمة ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات - الجولة الرابعة).

ومن المقرر أن تغطي بين سبورت القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد الانتر اليوم وذلك عبر قناة بي ان سبورت 1، والجدير بالذكر بأن مباراة الانتر وريال مدريد اليوم ستقام على أرضية ملعب جوزيبي مياتزا .

ونشير إلى أن المعلق المتميز حفيظ دراجي سيؤدي دور التعليق على أحداث مباراة الإياب بين الريال والانتر ، وقد تقابل الفريقان في مباراة الذهاب وقد كانت نتيجة مباراة الذهاب بفور ريال مدريد (3-2) على انتر ميلان

هل اعجبك الموضوع :