القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020 الدوري الأسباني والقنوات الناقلة لها

 


 يلتقي الفريقان برشلونة وأوساسونا اليوم في مباراة قوية وذلك اليوم الأحد 29 من نوفمبر الجاري 2020 ، وتأتي مباراة برشلونة وأوساسونا ضمن مباريات الدوري الاسباني في موسمه 2020-21 الحالي.

تعتبر مباراة برشلونة ضد أوساسونا المنعقدة اليوم مباراة صعبة أمام أوساسونا وذلك لمواجهته فريق برشلونة كبير الفرق الأسبانية ، ويتعين على فريق أوساسونا بذل جهد مضاعف للصمود أمام فريق برشلونة.

 

يخوض الكاتلوني برشلونة مباراة اليوم أمام أوساسونا وذلك بعد خسارته في الجولة الماضية أمام أتلتيكو مدريد بهدف دون رد ،أما فريق أوساسونا فقد إنتهت مباراته الماضية بالتعادل في الجولة نفسها بهدف مقابل هدف.


موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا

تنطلق مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم الأحد الموافق 29-11-2020 وذلك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية الموافق للساعة الثالثة مساءا بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة للقاء البرشا اليوم

تقرر إذاعة مباراة الكاتلوني برشلونة وأوساسونا القادمة اليوم عبر قنوات بين سبورت ، وتقوم قناة bein sports hgh,gn الأولى والثالثة ، هذا وتاتي مباراة البرشا اليوم في لإطار مباريات الدوري الاسباني 2020-21 .


ملعب ومعلق مباراة برشلونة ضد أوساسونا

تجري أحداث مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم على أرضية ملعب الكامبنو معقل فريق برشلونة ،وسيقوم بمهمة التعليق على أحداث اللقاء المزمع إنعقاده بين كل من فريق برشلونة وأوساسونا المعلق الرياضي المتميز حفيظ دراجي.

من المقرر أن يقوم موقع الملاعب الرياضي بنقل أحداث مباراة اليوم بين أوساسونا وبرشلونة اليوم وقت انطلاق اللقاء،هذا وتأتي مباراة اليوم بين البرشا وأوساسونا في إطار الإسبوع الحادي عشر من جولات الدوري الأسباني 2020 - 2021 .