القائمة الرئيسية

الصفحات

برشلونة ضيفا على منافسه فيرينكفاروس في لقاء مثير في دوري أبطال أوروبا

 


ننشر لكم متابعينا تفاصيل متعلقة باللقاء المثير المنوي عقده بين فريق برشلونة ونظيره فيرينكفاروس ، ونقدم لكم موعد مباراة فريقي برشلونة وفيرينكفاروس القادمة يوم الأربعاء 3 ديسمبر 2020 ، والقناة الرياضية الناقلة للمباراة ، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال أبطال أوروبا للموسم 2020-2021.

وفيما يتعلق بالتفاصيل الكاملة حول اللقاء ، فإن فريق نادي برشلونة  يحل ضيفا ثقيلا على منافسه فيرينكفاروس ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

 

برشلونة أمام فيرينكفاروس

ويدخل العملاق الكاتلوني برشلونة المباراة بعد تحقيق الفوز بأربعة أهداف في آخر منافسة له في الليجا مع نادي أوساسونا ، وبعد التاهل إلى دور ال16 بدون خسارة أوتعادل حتى اللحظة خلال المسابقات الأوروبية.

وبالنسبة لفريق كومان حيث لم يخسر بعد في أي نقطة من المسابقة ، ويحاول التأهل كأول المجموعة ، وفي الجانب الآخر يدخل النادي المجري فيرينكفاروس المباراة من أجل حصد ولو نقطة واحدة لتساعده في مواجهة دينامو كييف على المركز الثالث ، وحتى يستطيع المنافسة في الدوري الاوروبي.

وبهذا المقال نتعرف معكم على موعد بداية مباراة فريقي برشلونة وفيرينكفاروس والقنوات الرياضية الناقلة.

موعد مباراة برشلونة وفيرينكفاروس

تقام مباراة فريقي برشلونة وفيرينكفاروس ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا وهو يوم الاربعاء 3 ديسمبر ، عند الساعة العاشرة مساءا بحسب توقيت مصر ، والساعة الحادية عشر بحسب توقيت المملكو العربية السعودية والساعة الثانية عشر بحسب توقيت الإمارات ، وذلك على ملعب جروباما أرينا.


القناة الناقلة لمباراة برشلونة وفيرينكفاروس

تعرض شبكة قنوات بي إن سبورتس مباريات الدوري الإسباني بشكل مستمر في البلاد العربية والشرق الأوسط ، وبالطبع تذاع مباراة برشلونة وفيرينكفاروس عبر قناة beIN SPORTS 3 ، لذلك يمكنكم متابعة مبارة برشلونة عبر القنوات المتخصصة في عرض المباريات.

 

ملعب مباراة برشلونة وفيرينكفاروس

تقام مباراة برشلونة ضد فيرينكفاروس على ملعب جروباما أرينا ، الساعة 22:00 بتوقيت مصر ، 23:00 بتوقيت السعودية وذلك يوم الاربعاء 3 ديسمبر 2020 ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا للموسم 2020 - 2021 .

 


هل اعجبك الموضوع :