القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الباطن ضد الوحدة اليوم الأحد 29 نوفمبر الدوري السعودي والقنوات النقالة لها

 


موعد مباراة الباطن ضد الوحدة ، يخوض اليوم فريق الباطن مبارته ضد نظيره فريق الوحدة السعودي وذلك اليوم الاحد 29 من شهر نوفمبر الجاري ، وتأتي مباراة الوحدة ضد الباطن في إطار الاسبوع السادس من بطولة الدوري السعودي 2020-21 الحالي.

يلتقي الفريقان الباطن ضد الوحدة السعودي  اليوم على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية وذلك اليوم الاحد ، وتعتبر مباراة الوحدة ضد الباطن اليوم مباراة قوية وصعبة لفريق الباطن.

بينما هناك  رأي آخر يقول بأن مباراة الوحدة ضد الباطن تعتبر مواجهة متكافئة بين الفريقين، ولكن يبدوا أن فريق الباطن هو الأكثر إستقراراً في الفترة الحالية.

 

الوحدة ضد الباطن

يسعى فريق الباطن للإنتصار علي فريق نادي الوحدة ،والجدير بالذكر أن فريق الوحدة السعودي يواجه صعوبة بالغة في الفوز، وذلك منذ إنطلاقة مباريات الدوري السعودي 2020.

لم ينجح فريق الوحدة السعودي بالفوز سوي في مباراة وحيدة، في حين خسر في 4 مباريات خاضها في الدوري السعودي 2020،ويبقى التساؤل مطروح حول من سيفوز في كسب النقاط الثمينة.


موعد مباراة الباطن ضد الوحدة

تنطلق مباراة الوحدة ضد الباطن اليوم الأحد 29-11-2020 بالدوري السعودي 2020 وذلك في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق بتوقيت السعودية ، والموافق للساعة الخامسة وعشر دقائق مساءا بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والباطن

تقرر نقل أحدث مباراة الباطن والوحدة السعودية القادمة اليوم بالدوري السعودي عبر قنوات السعودية الرياضية ، وستقوم قناة السعودية 2 بنقل أحداث اللقاء.

يقوم بمهمة التعلق على مباراة الوحدة ضد الباطن اليوم المعلق الرياضي المتميز سمير المعيرفي ، ونعلمكم بأن موقع الملاعب الرياضي سينقل لكم أحداث اللقاء وقت إنطلاقه.