القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة التعاون ضد الاتفاق اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020 الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

 


 يلاقي فريق التعاون نظيره فريق الإتفاق اليوم الأحد 29 نوفمبر  2020 ،هذا ويستضيف ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة الاتفاق والتعاون في إطار مباريات الدوري السعودي موسم 2020-21.

من المرجح أن يكون اللقاء الذي يجمع التعاون والاتفاق لقاءا صعبا ومهما لكلا الفريقين ، لذلك سيبذل لاعبو التعاون والاتفاق جهدا كبيرا من أجل الحفاظ على مواقعهما في جدول ترتيب الدوري السعودي.

والجدير بالذكر أن الاتفاق كان قد تلقى هزيمة ثقيلة على يد الفتح بأربعة أهداف نظيفة، ليتجمد رصيده عند النقطة السادسة في المركز الحادي عشر.

بينما نجح التعاون من تحقيق الفوز على الوحدة بهدف دون رد في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثامن على جدول الترتيب.


موعد مباراة التعاون ضد الاتفاق

تنطلق مباراة الإتفاق والتعاون القادمة اليوم الأحد المنعقدة على أرضية ملعب الملك عبدالله في تمام الساعة الثالثة والربع بتوقيت السعودية مع فارق توقيت ساعة واحدة بالنسبة لتوقيت القاهرة الذي سيكون الساعة الثانية والربع مساءا.


القناة الناقلة لمباراة التعاون والاتفاق اليوم

تقرر إذاعة مباراة الاتفاق والتعاون اليوم في الدوري السعودي عبر قنوات السعودية الرياضية ، وستقوم قناة السعودية الرياضية 1 بنقل أحداث مباراة الاتفاق ضد التعاون اليوم.

لم يتحدد بعد من سيقوم بمهمة التعليق على أحداث اللقاء المنعقد اليوم بين التعاون والاتفاق ، ونعلمكم بأن موقع الملاعب الرياضي سيقوم بتجهيز نقل أحداث مباراة التعاون والاتفاق وقت إنطلاقها ، فكونوا معنا.