القائمة الرئيسية

الصفحات

الشباب ضد ضمك موعد مباراة الشباب وضمك اليوم الجمعة 27 نوفمبر 2020 الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

 


الشباب ضد ضمك .. تابع موعد مباراة الشباب وضمك اليوم الجمعة 27 نوفمبر 2020 الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها ، مباراة كرة القدم السعودي اليوم تقام بين فريقي الشباب وضمك ، هذا وتبدأ المنافسة اليوم الجمعة 27 نوفمبر 2020.

 وتقام المباراة المقررة بين الشباب وضمك اليوم في العاصمة السعودية الرياض وذلك على ملعب ستاد الملك فهد ، ويأتي لقاء الشباب ضد ضمك اليوم في إطار مباريات شهر نوفمبر الجاري لموسم الدوري السعودي 2020.


حكم مباراة الشباب وضمك

يقوم بتحكيم المباراة المنعقدة اليوم بين الشباب وضمك بواسطة الدنماركي حكم المباراة أيدين من أوسلو من الدنمارك، ومن المقرر أن يبدأ الشوط الاول من مباراة ضمك ضد الشباب في تمام الساعة الخامسة وأربعون دقيقة بحسب توقيت السعودية.

مباراة كرة القدم الشباب ضد ضمك ستكون متاحة على موقع الملاعب الرياضي ، كما ويمكنك العثور في موقعنا على جميع المباريات التي يشارك فيها فريقي الشباب وضمك وجميع مباريات الدوري السعودي اليوم.


موعد مباراة الشباب ضد ضمك اليوم والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم مباراة الشباب Vs ضمك ضمن بطولة الدوري السعودي 2020 في (الأسبوع 6)، وسيتم نقل أحداث مباراة ضمك والشباب اليوم عبر القنوات الناقلة المخصصة لنقل مباريات الدوري السعودي وتذاع المباراة عبر السعودية الرياضية 1 .

تقرر إجراء مباراة ضمك والشباب اليوم على أرضية ملعب الأمير خالد بن سلطان ، ويقوم بمهمة التعليق على أحداث اللثاء المعلق المتميز عبدالله الغامدي.

موعد مباراة الشباب ضد ضمك

نقرر إنطلاقة بداية مباراة ضمك ضد الشباب اليوم في تمام الساعة :5:40 مساءاً بتوقيت السعودية ، وذلك يوافق 4:40 مساءاً بتوقيت مصر ، وسيقوم موقعكم الرياضي الملاعب بتوفير نقل أحداث اللقاء وقت إنطلاقه ، فكونوا معنا.