القائمة الرئيسية

الصفحات

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الإنتر ضد بوروسيا مونشنجلادباخ Inter Milan vs. Borussia اليوم الأربعاء 21-10-2020 في مباريات دوري أبطال أوروبا

 


يتنافس الإنتر ضد بوروسيا مونشنجلادباخ اليوم إذ ينضم فريق إنتر ميلان وبروسيا مونشنغلادباخ لقائمة جدول مباريات دوري أبطال أوروبا القادمة اليوم الأربعاء 21 من شهر أكتوبر الجاري،وتنعقد مباراة إنتر ميلان الإيطالي وبروسيا مونشنغلادباخ الألماني على أرضية ملعب جوزيبي مياتزا،ويخوض الإنتر مباراته اليوم أمام خصمه الالماني في ثاني أيام مباريات دوري أبطال أوروبا الموسم 2020-21 الجديد.

 

تنطلق مباراة إنتر ميلان ضد  بروسيا مونشنغلادباخ اليوم في تمام الساعة العاشرة بحسب توقيت السعودية الموافق للساعة التاسعة مساءا بحسي توقيت مصر.


عاد بوروسيا مونشنجلادباخ إلى مباريات دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام أربع سنوات ، لكن لم يكن بإمكانهم طلب مباراة أولى أكثر صعوبة من زيارة إنتر ميلان يوم الأربعاء الساعة 8 مساءً.

أكمل ريال مدريد وشاختار دونيتسك المجموعة الثانية المشؤومة ، مما أضاف مزيدًا من التركيز على كل من إنتر وجلادباخ للحصول على نتيجة في سان سيرو.

يدخل أصحاب الأرض هذه المباراة بعد هزيمتهم في ديربي ميلانو ، بعد أن خسروا 2-1 أمام روسونيري المستوحى من زلاتان إبراهيموفيتش ، في حين لعب جلادباخ التعادل 1-1 مع فولفسبورج يوم السبت.

وصل أنطونيو كونتي إلى نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي ، لكنه يأمل ألا يخرج فريقه من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذه المرة. لكي يفعل ذلك ، سيتعين على إنتر تحسين مستواه الأخير في المسابقة ، والذي حقق انتصارين فقط من آخر 10 مباريات.

بالنسبة لفريق بوروسيا جلادباخ ، خسر المدرب ماركو روز اثنتين فقط من 18 مباراة في دور المجموعات في المسابقة الأوروبية ، لكن هذا سيكون أول ظهور له على الإطلاق في دوري أبطال أوروبا. هل يمكنه الفوز لأول مرة في المسابقة؟ أم أن كونتي سيعود من هزيمة ديربي ميلان؟

 

القنوات الناقلة لمباراة الإنتر ضد بوروسيا مونشنجلادباخ

تقوم قناة bein sports 4 بنقل مباراة الإنتر ضد بوروسيا مونشنجلادباخ اليوم ،وسيتولى مهمة التعليق على أحداث اللقاء المميز بين إنتر ميلان وبوروسيا مونشنجلادباخ المعلق المتميز علي محمد علي.