القائمة الرئيسية

الصفحات

يوفنتوس ضد برشلونة: كريستيانو رونالدو يغيب عن اللقاء مع خصمه القديم ليونيل ميسي

 

تقام اليوم منافسة مميزة يتنافس فيها فريق يوفنتوس ضد غريمه برشلونة،ويغيب كريستيانو رونالدو عن خصمه القديم ليونيل ميسي عن مباراة يوفنتوس ضد برشلونة والتي تبدأ في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

سيزور برشلونة الإسباني يوفنتوس في مباراة الدور الثاني من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.ويحتل الفريق صدارة المجموعة السابعة مع الحكومة بأجواء ، ويحتل دينامو كييف الأوكراني والمجري فرينكفاروزي المركزين الثالث والرابع و يتواجه يوفنتوس ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء ، لكن كريستيانو رونالدو سيفتقد لم الشمل مع خصمه القديم ليونيل ميسي.

 

لم يواجه الثنائي بعضهما البعض منذ انتقال رونالدو إلى يوفنتوس في يوليو 2018 ، لكن تم تأجيل لقاء كان منتظرا بشدة في أكبر مسابقة للأندية في أوروبا بعد أن أعاد نجم البرتغال اختبارا إيجابيا آخر لفيروس كورونا.

يخضع رونالدو للعزل الذاتي منذ أن كانت نتيجة اختباره إيجابية لأول مرة أثناء قيامه بالواجب الدولي مع البرتغال في 13 أكتوبر وعاد إلى نتيجة إيجابية أخرى الأسبوع الماضي وخضع لمزيد من الاختبارات في محاولة لإثبات لياقته قبل مواجهة المجموعة G الرائجة ، لكنه فشل في تلبية شروط UEFA للاختبار السلبي قبل 24 ساعة من انطلاق المباراة.

 

التشكيل المتوقع ليوفنتوس:حراس المرمى: تشيسني.الدفاع: ميري ديميرال ، ليوناردو بونوتشي (جيانلوكا فرابوتا) ، دانيلو.لاعبو الوسط: أدريان رابيو ، فيديريكو كييزا ، رودريجو بيتانكورت ، خوان كوادرادو ، آرون رامزي.خط الهجوم: ديبالا ، ألفارو موراتا

 

تشكيل برشلونة المتوقع:حارس المرمى: نيتو.خط الدفاع: سيرجيو ديست ، رونالد أراجو ، كليمنت لينجليت ، جوردي ألبا.لاعبو الوسط: ميراليم بيانيتش ، فرينكي ديونج ، عثمان ديمبيلي ، ليونيل ميسي.خط الهجوم: أنسو فاتي ، أنطوان جريزمان.


موعد مباراة يوفنتوس ضد برشلونة في دوري الأبطال والقنوات الناقلة


 

 تعرفنا على موعد مباراة يوفنتوس وبرشلونة في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2020-21 وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟


هل اعجبك الموضوع :