القائمة الرئيسية

الصفحات

تابع موعد مباراة ليفربول ضد أياكس أمستردام Ajax vs. Liverpool اليوم الأربعاء 21 أكتوبر في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

 


يحل فريق ليفربول ضيفا على فريق أياكس أمستردام في مباراة مثيرة تجمع اليوم بين فريق الريدز ليفربول ونظيره فريق أياكس أمستردام في اليوم الثاني من إنطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا،تابع موعد مباراة ليفربول ضد أياكس أمستردام Ajax vs. Liverpool اليوم الأربعاء 21 أكتوبر في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها.

 

يتقابل كل من ليفربول وأياكس أمستردام اليوم في مباراة تقام على أرضية ملعب أمستردام أرينا،ويلعب ليفربول وأياكس أمستردام اليوم أولى مبارياتهم في تنافسهم على نقاط دوري أبطال أوروبا 2020-12 الموسم الجديد.


ليفربول ضد أياكس أمستردام Ajax vs. Liverpool اليوم

سيسعى ليفربول المرشح الأول ،المفضل للمجموعة الرابعة،إلى بدء مشواره في دوري أبطال أوروبا بداية ناجحة في أمستردام ضد أياكي أمستردام في مباراة تجمعه بينهما اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020 في موسم دوري أبطال أوروبا الجديد 2020-2021 .


فاز الفريقان بالبطولة 10 مرات بينهما ، لكن هذه ستكون المرة الأولى التي يتواجهان فيها منذ 54 عامًا.
سيتعين على المضيفين تحسين مستواهم إذا أرادوا الحصول على فرص ضد الريدز ، بعد أن فازوا بواحد فقط من آخر ستة لقاءات مع الأندية الإنجليزية وحققوا فوزًا واحدًا فقط في آخر سبع مباريات على أرضهم في دوري أبطال أوروبا.


الخبر السار للعمالقة الهولنديين هو أن لديهم شهادة صحية نظيفة لهذه المباراة. من المحتمل أن يعود كوينسي بروميس وأنتوني إلى الفريق بعد أن تم اختيارهما على مقاعد البدلاء ضد هيرنفين ومع ذلك ، فإن شكل الدوري المحلي الحالي رائع: لقد حققوا أربعة انتصارات من أول خمس مباريات.

وفي الوقت نفسه ، سيحاول تاديتش الحفاظ على احصائياته مزدهرة في البطولة الأوروبية الأولى للأندية ، حيث كان له دور مباشر في 13 هدفًا في 18 مباراة.


موعد إنطلاق مباراة ليفربول ضد أياكس أمستردام اليوم والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة ليفربول وأياكس أمستردام اليوم في تمام الساعة العاشرة بحسب توقيت السعودية والموافق للساعة التاسعة بحسب توقيت مصر.

تذاع مباراة ليفربول ضد أياكس أمستردام اليوم عبر قناة bein sports 1 ويتولى التعليق على أحداث اللقاء المثير المنعقد بين ليفربول وأياكس أمستردام المعلق الرياضي عصام الشوالي.