القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد اليوم السبت 31-10-2020 sheffield vs man city في الدوري الانجليزي

 

الملاعب اليوم:نتحدث معكم حول موعد مباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد القادمة اليوم السبت إحدى أهم مباريات الدوري الإنجليزي،حيث يحل فريق مانشستر سيتي ضيفا على فريق شيفيلد يونايتد في لقاء كروي يقام على أرضية ملعب برامون لين،وتأتي مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد اليوم ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي في موسمه الجديد .


يسعى مانشستر سيتي للفوز بالثلاث نقاط الثمينة في مباراته أمام فريق شيفيلد يونايتد اليوم،وبدوره سيحاول فريق شيفيلد يونايتد الصمود أمام منافسه القوي من أجل الحفاظ على مكانه في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي

تنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت السعودية بينما يكون توقيت اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف بحسب توقيت مصر.


تستمر قنوات بين سبورتس بتغطية مباريات الدوري الانجليزي،وتتابعون أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد اليوم عبر قناة بين سبورت bein sports 2 .


يتولي المعلق المتميز حسن العيدروس مهمة التعليق على أحداث مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد ،وسنوفر لكم عبر موقع الملاعب نقل أحداث مباراة المان سيتي وذلك وقت بدء اللقاء.

هل اعجبك الموضوع :