القائمة الرئيسية

الصفحات

الهلال والنصر اليوم السبت 28-10-2020 في مباراة تنافسية كبيرة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين

 

الأهلي ضد النصر،يتقابل كل من فريقي الأهلي السعودي ضد النصر اليوم الثلاثاء 27 من شهر أكتوبر الجاري،ويتنافس كلا الفريقان الهلال والنصر السعودي في مباراة تجمع بينهما اليوم ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين،وينوي كل من الاهلي والنصر الفوز من أجل الحصول على الثلاث نقاط الثمينة.


موعد مباراة الاهلي ضد النصر السعودي

يتقابل الفريقان الاهلي والنصر اليوم الثلاثاء 27-10-2020 في مباراة تنافسية كبيرة في نصف نهائي الدوري السعودي للمحترفين،وستقام مباراة الاهلي السعودي ضد النصر على أرضية ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ،والجدير بالذكر اللقاء سيتم بدون جمهور وذلك في خطوة وقاية بسبب تفشي فايروس كورونا.



تنطلق مباراة نصف نهائي الدوري السعودي بين النصر السعودي والاهلي اليوم الثلاثاء الساعة ال 8:30 بتوقيت السعودية الموافق للساعة ال 7:30 بتوقيت مصر،تقرر نقل عبر قناة السعودية الرياضية 1 الأولى،وسيقوم بمهمة التعليق على أحداث مباراة الاهلي  والنصر اليوم المعلق السعودي المتميز فهد العتيبي.


قدمنا لكم موعد الاهلي والنصر اليوم الثلاثاء في مباراة تنافسية كبيرة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين القادمة اليوم بين الاهلي والنصر سيتم نقل أحداثها عبر موقع الملاعب الرياضي الذي سيجهز لكم نقل أحداث مباراة نصف النهائي وقت انطلاقها.