موعد مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم الخميس 2020-07-02 في الدوري الاسباني

 موعد مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم الخميس 2020-07-02 في الدوري الاسباني



    مباراة ريال مدريد وخيتافي ، في إطار الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني الملكي تنطلق في مساء اليوم مباراة من أهم المباريات في الدوري الإسباني وأكثر أهمية بالنسبة للنادي الملكي ، حيث تنطلق مباراة تجمع ما بين متصدر الدوري حتى الأن ريال مدريد وفريق خيتافي ، حيث يسعى الريال إلى الفوز لاقتناص الثلاث نقاط الغالية والتي ستساعده في تصدر الدوري والبقاء في الصدارة لفترة جيدة خاصة أن الفرق بينه وبين الفريق الوصيف المحتل للمركز الثاني برشلونة الكاتالوني نقطة واحدة فقط.

    لذا تعد مباراة اليوم هامة للفاية بالنسبة للمدير الفني للنادي الملكي زيدان ، خيت سيسعى إلى إظهار أقصى ما لديه من قوة في هذا اللقاء من أجل ضمان الفوز والبقاء في الصدارة لأطول مدة خاصة أن الفرق ليس بكبير.

    مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الاسباني


    تنطلق المباراة كالعادة بدون جمهور ويدخل الريال النادي الملكي هذه المباراة من باب كبار الزوار خاصة وأنه المتصدر برصيد 71 نقطة من 32 مواجهة فاز في 21 مواجهة وتعادل في 8 مواجهات وخسر 3 مواجهات، بينما يدخل الفريق المنافس خيتافي وهو بالمركز السادس برصيد 52 نقطة من 32 مواجهة فاز في 14 مواجهة وتعادل في 10 مواجهات وخسر 8 مواجهات.

    موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي


    تبدء المباراة الهامة بين ريال مدريد وخيتافي على ملعب الفريدو دي ستيفانو في إطار الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني الممتاز لاليغا ، وتبدأ المباراة في الأوقات التالية.

    الساعة 10:00 حسب التوقيت المحلي للقاهرة.

    الساعة 11:00 حسب التوقيت المحلي لمكة المكرمة.

    القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي

    · نأنه أ beIN Sports HD 3

    · TV2 Sport Premium 2 HD

    · C More Fotball

    · LaLiga TV Bar.

    Ahmad
    @مرسلة بواسطة
    مساحات مساحات سبورت مساحات مساحات موقع مساحات الاخباري يهتم باحدث الاخبار العربية والعالمية شات جوال

    إرسال تعليق