اليويفا "Uefa" يحاول انقاذ الموسم الكروي في 8 خطوات تم اتخاذها

اليويفا "Uefa"  يحاول انقاذ الموسم الكروي في 8 خطوات تم اتخاذها
    اليويفا "Uefa"  يحاول انقاذ الموسم الكروي في 8 خطوات تم اتخاذها
    اليويفا "Uefa"  يحاول انقاذ الموسم الكروي في 8 خطوات تم اتخاذها


    اليويفا "Uefa"  يحاول انقاذ الموسم الكروي بسبب انتشار فيروس كورونا الذي تفشى في العالم أجمع وأصاب في المجمل 196 دولة حول العالم الان يتحدى كرة القدم وربما يتم إلغاء كافة مواسم كرة  القدم حول العالم وإلغاء كافة البطولات المتعلقة بكرة القدم وهذا ما تم الاجتماع بشأنه في "الاتحاد الأوروبي لكرة القدم"بالأمس للوصول إلى نتيجة وحيدة وثابتة حول إمكانية استئناف الدوريات والبطولات او الغائها واعادتها في الموسم المقبل خاصة أننا نواجه موقف وظرف استثنائي وليس  بيدنا حيلة لتقف امامه لانه فاق قدرة الدول الكبرى بأكملها ولا زال يكمل زحفه إلى باقى دول العالم.

    الويفا "Uefa"  يحاول انقاذ الموسم الكروي

    أقام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم اجتماع طارئ مع باقي أعضائه في قارة أوروبا عبر "فيديو كونفرنس" لمناقشة قضية غاية في الاهمية وهي كيفية استكمال الموسم الكروي والذي توقف بسبب انتشار فيروس كورونا وتم تقسيم البطولات الى جزئين ليتم البت فيها واتخاذ القرار النهائي وهما "المسابقات الدولية _ مسابقات الأندية"

    المسابقات الدولية

    عبارة عن "مباريات ملحق التصفيات المؤهلة ليورو 2020 والتي كان مفترض ان تقام في الشهر الجاري مارس إلا أنه بسبب الكورونا تم توقفها بالكامل وتم اتخاذ قرار على أن يتم تأجيلها الى شهر يونيو المقبل بالإضافة الى مراجعة الوضع الصحي للبلاد المشاركة في البطولة وايضا الحالة الصحية للاعبين.
    تم اتخاذ قرار تأجيل "يورو 2020" إلى أن تقام يوم 11/6/2020 وتستمر الى 11/7/2020.
    بالنسبة للجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكان من المقرر إقامتها في شهر يونيو بالعام المقبل وتم تأجيلها الى وقت غير معلوم .
    نهائيات دوري الأمم الأوروبية يورو تحت سن 21 عام وايضا بطولة يورو للسيدات حيث كان من المقرر إقامته في المدة ما بين يونيو ويوليو القادم تم تأجيلها إلى أجل غير معلوم.

    مسابقات الأندية المحلية

    يلتزم كافة الاندية المحلية بإنهاء كافة مواسم الدوري الخاصة بهم في مدة أقصاها 30 يونيو المقبل في حال تحسن الوضع الصحي للبلاد وتم استكمال كافة الانشطة الرياضية.
    اعادة جدولة المسابقات الاوروبية في مدة اقصاها نهاية الاسبوع الجاري .
    إعادة جدولة لتصفيات دوري الابطال والدوري الاوربي بالنسبة للموسم المقبل في حال ما ان انتهى الموسم الحالي في 30 يونيو أو بعده.



    نسمة غنيم
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع الملاعب .

    إرسال تعليق