التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الوحدة وعجمان اليوم الخميس 30/11/2017 في دوري الخليج العربي الأماراتي
مباراة الوحدة والامارات

موعد مباراة الوحدة وعجمان، سيقام مباراة الوحدة وعجمان ضمن إطار الجولة العاشرة من بطولة دوري الخليج العربي الأماراتي في مساء اليوم الخميس الموافق 30/11/2017 علي استاد راشد بن سعيد في تمام الساعة 15:40 بتوقيت أبو ظبي، وسينقل اللقاء عبر قناة أبو ظبي الرياضية.

موعد مباراة الوحدة وعجمان

يحل نادي الوحدة ضيفاً علي نادي عجمان لحساب الجولة ال10 من بطولة دوري الخليج العربي الأماراتي، ويسعي نادي الوحدة لتحقيق الأنتصار من اجل التقدم في ترتيب الدوري والمنافسة علي لقب الدوري بعد غياب سنوات علي تحقيق اللقب خلال الفترة الماضية فيما يأمل نادي عجمان في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل حجز مكان في دوري الخليج العربي الأماراتي خلال الموسم المقبل.

ويحتل نادي الوحدة المركز الثاني في ترتيب دوري الخليج العربي الأماراتي برصيد 19 نقطة بفارق نقطتين أمام نادي الوصل صاحب المركز الأول في ترتيب الدوري، فيما يتواجد نادي عجمان في المركز التاسع برصيد 8 نقاط ويبتعد الفريق بفارق نقطتين عن مناطق الهبوط في دوري الخليج العربي الأماراتي.

موعد مباراة الوحدة وعجمان

وكان الوحدة قد حقق الانتصار في الجولة الماضية علي نادي الشارقة بثلاثية مقابل هدف ويرغب الفريق في مواصلة تقديم العروض الرائع خلال الموسم الحالي والأقتراب من القمة بعد تعثر نادي الوصل في الجولة الماضية، ويفتقد نادي الوحدة جهود لاعبه المجري بالازس جوجاك، والمدافع سالم سلطان في مواجهة عجمان بسبب البطاقات الصفراء.

وسيعود لتشكيلة نادي الوحدة لاعب الوسط خليل إبراهيم بعد تعافيه من الأصابة في ظل غياب إسماعيل مطر وحمدان الكمالي بسبب الأصابة والتي ستؤثر علي مردود الفريق خلال لقاء عجمان في بطولة دوري الخليج العربي الأماراتي.

القنوات الناقلة

أبوظبي الرياضية HD 3

مباراة الوحدة وعجمان

سيقام مباراة الوحدة وعجمان ضمن الجولة العاشرة من بطولة دوري الخليج العربي الأماراتي في مساء يوم الخميس الموافق 30/11/2017 في تمام الساعة 15:30 بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً