التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم الخميس 30/11/207 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
مباراة الاتحاد والاتفاق

موعد مباراة الأتحاد والاتفاق، سيقام مباراة الاتحاد والاتفاق ضمن الجولة الثاني عشر من بطولة دوري السعودي للمحترفين في مساء يوم الخميس الموافق 30/11/2017 علي استاد الأمير سعود بن جلوي، وسينقل اللقاء في تمام الساعة 19:40 بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة أم بي سي برو الرياضية.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق

يحل نادي الاتحاد ضيفا علي نظيره نادي الاتفاق في إطار الجولة ال12 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويدخل اللقاء الفريقين بحثاً علي تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين وضعيتهم في ترتيب الدوري السعودي في ظل النتائج المخيبة للفريقين منذ بداية الموسم الحالي علي صعيد بطولة الدوري.

ويتواجد نادي الأتحاد في المركز الثامن برصيد 13 نقطة ولم يحقق الفريق سوي ثلاث انتصارات منذ بداية الموسم الحالي، فيما يحتل نادي الاتفاق المركز العاشر برصيد 11 نقطة ويبتعد عن نادي الأتحاد بفارق نقطتين قبل لقاء اليوم الذي سوف يجمع الطرفين في إطار بطولة الدوري ويسعي نادي الأتفاق لتحسين مركزه في بطولة الدوري.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق

وكان الاتحاد قد خسر خلال الجولة الماضية أمام نادي النصر بهدف دون مقابل، وشهد بعد اللقاء عقوبات صارمة من قبل لجنة المسابقات في الأتحاد السعودي علي لاعبي نادي الاتحاد وتم إيقاف فهد المولد لمباراة واحدة مع غرامة مالية بقيمة 10 ألف ريال وتم إيقاف ياسين حمزة وعمار الدحيم وسيعود لتشكيلة الفريق النجم المصري محمود كهربا بعد تعافيه من الأصابة.

فيما خسر نادي الأتفاق في الجولة الماضية أمام أحد بهدف دون مقابل وعاني الفريق خلال اللقاء من الغيابات العديدة في صفوف الفريق ويامل الأتفاق في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأتحاد والذي يعاني من غيابات بارزة في صفوف الفريق العميد خلال لقاء اليوم الذي سيجمعهم في بطولة الدوري السعودي.

القنوات الناقلة

Mbc Pro Sports 1

مباراة الاتحاد والاتفاق

سيقام مباراة الاتحاد والاتفاق ضمن الجولة ال12 من بطولة دوري السعودي للمحترفين في مساء اليوم الخميس الموافق 30/11/2017 في تمام الساعة 19:40 بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً