التخطي إلى المحتوى
آرسنال يتخطى عقبة برايتون ويتقدم في كأس الاتحاد
آرسنال يتخطى عقبة برايتون ويتقدم في كأس الاتحاد

لندن – بذل آرسنال حامل اللقب مجهودا كبيرا قبل فوزه 3-2 على برايتون اند هوف البيون في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الأحد ليتجنب مصير أندية أخرى من الدوري الممتاز في المسابقة.

وبعد يوم واحد من خروج تشيلسي ومانشستر سيتي أمام برادفورد سيتي وميدلسبره على الترتيب منح ثيو والكوت المقدمة لارسنال عقب 89 ثانية فقط من البداية قبل ان يعزز الالماني مسعود اوزيل تفوق الفريق في منتصف الشوط الأول.

وقلص برايتون الفارق عبر كريس اوجرادي لكن التشيكي توماس روزيتسكي أضاف الهدف الثالث لارسنال بتسديدة متقنة من عند حافة منطقة الجزاء.

وسجل سام بالدوك الهدف الثاني لبرايتون قبل ربع ساعة من النهاية لكن ارسنال تماسك ليصعد الى الدور الخامس.

وفي وقت سابق اليوم سجل ديافرا ساكو هدفا في الدقائق الأخيرة ليقود وست هام يونايتد للفوز 1-صفر على بريستول سيتي المنتمي للدرجة الثالثة كما تغلب استون فيلا 2-1 على بورنموث متصدر ترتيب القسم الثاني.

وحول ساكو تمريرة عرضية من اندي كارول داخل المرمى ليقود وست هام للصعود الى الدور الخامس والنجاة من مصير أندية أخرى بالدوري الممتاز ودعت المسابقة مبكرا.

بدا أن بريستول في طريقه نحو مفاجأة أخرى وكاد ان يهز الشباك عبر ضربة رأس من مات سميث لكن دفاع وست هام أبعد الكرة من على خط المرمى في الشوط الأول.

وتحسن أداء وست هام في الشوط الثاني وجاء نزول ساكو ليبث النشاط في أوصال الفريق بعدما اقترب من التسجيل بتسديدة قبل أن يحول تمريرة كارول العرضية داخل الشباك قبل تسع دقائق من النهاية.

 

المصدر : رويترز

التعليقات

اترك تعليقاً