التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يفوز بصعوبة على قرطبة بعد طرد رونالدو
ريال مدريد يفوز بصعوبة على قرطبة بعد طرد رونالدو

 

حقق نادى ريال مدريد الأأسبانى فوزا صعبا على نادى قرطبة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب نويفو اركانخيل فى إطار الأسبوع العشرون من الدورى الأسبانى لكرة القدم .

خطف أصحاب الأرض اول اهداف المباراة فى الدقيقة الاولى من زمن المباراة بعد احتساب ركلة جزاء على اللاعب الأسبانى سيرجيو راموس الذى لمس الكرة بيده داخل منطقة جزاء فريقه ليسجلها اللاعب الجزائرى نبيل جيلاس محرزا الهدف الأول لقرطبة فى الدقيقة الأولى .

وبالرغم من أن الهدف جاء مبكرا إلا أن هذا لم يجعل لاعبى الريال يؤدون كما كان الجميع ينتر منهم حيث قدموا مباراتهم بأداء باهت للغاية وقد يكون أسوء مباراة للفريق هذا العام .

وفى الدقيقة 27 سجل اللاعب الفرنسى كريم بنزيمة هدف التعادل لصالح ريال مدريد من كرة عرضية سقطت امام مرمى حارس قرطبة ليحولها بنزيما فى شباك فريقه معلنا عن تعديل النتيجة .

ولم يشهد بقيه الشوط الأول اى خطورة تذكر حيث انتهى الشوط بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله .

فى الشوط الثانى كاد أصحاب الأرض فى أكثر من مناسبة أن يتقدموا مرة أخرى ويعقدوا الامر على لاعبى الريال بإستخدامهم الهجمات المرتدة وتقارب المسافات بين اللاعبين حيث ضاعت فرصة كبيرة جدا من قرطبة أخطأ اللاعب الفرنسى فاران فى ارجاع الكرة لكاسياس ليلتقطها لاعب قرطبة ويلعب الكرة من فوق كاسياس لترتطم بالعارضة .

وفى الدقيقة 88 من ضربة حرة مباشرة سدد بيل كرة صاروخية ارتطمت بيد لاعب قرطبة ليحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح ريال مدريد ليسجلها بيل فى الدقيقة 89 معلنا عن تقدم ريال مدريد بهدفين لهدف ليقنتص ريال مدريد ثلاثة نقاط غالية للغاية  .

بهذا الفوز عزز ريال مدريد موقفه فى المركز الأول برصيد 48 نقطة وبفارق 4 نقاط عن برشلونة الوصيف بينما تجمد رصيد قرطبة عند 18 نقطة فى المركز الرابع عشر .

 

التعليقات

اترك تعليقاً