التخطي إلى المحتوى
صلاح : فخور بالتواجد بين لاعبى الزمالك والشناوى مثلى الأعلى
محمد صلاح مع محمد ابراهيم لاعب نادى الزمالك

 

صرح حارس مرمى نادى الزمالك الجديد محمد صلاح لموقع الملاعب بأنه سعيد للغاية بالتواجد فى نادى كبير بحجم نادى الزمالك مشيرا بأن جميع لاعبى النادى أصبحوا جزء من عائلته ودائما ما يحمسونه من أجل تقديم الأفضل دائما .

وأضاف صلاح ” اللعب بنادى كبير بحجم الزمالك كان أحد أهم أحلامى , والتواجد بين هذه الكوكبة من النجوم أمر رائع للغاية , فاللاعبين جميعا فى النادى أسرة واحدة ودائما ما يرفعون من معنويات بعضهم ” .

وعن انضمامه للفريق الأول بكرة القدم قال ” سعيد للغاية بالإنضمام للفريق الأول , وسعيدا جدا بأننى اتدرب مع الحارس الكبير أحمد الشناوى الذى دائما ما أتخذه مثلى الأعلى , فأنا أريد أن اصبح متميز مثله واسعى دائما لذلك ” .

محمد صلاح مع احمد عيد لاعب نادى الزمالك
محمد صلاح مع احمد عيد لاعب نادى الزمالك

وعن سؤاله عن أفضل أصدقائه فى الفريق الأول ” جميع لاعبى الزمالك أصدقائى , فبعد إنضمامى للزمالك وانا اجد جميع اللاعبين يتقربون منى من أجل أن أشعر بأننى منهم , فهم دائما ما يقدمون لى النصائح و يضحكون معى باستمرار  ” .

أضاف ” أقرب اللاعبين لى هم الشناوى و أحمد عيد عبدالملك ورضا العزب وابراهيم صلاح وخالد قمر وعبدالله سيسه , والأقرب إلى قلبى دائما هو أحمد عطا فهو صديقى ودائما يقدم النصائح لى ” .

واختتم صلاح حديثه ” احب أن أشكر جميع زملائى فى الفريق , فأنا سأسعى جاهدا لأكون عند حسن ظنكم , وسعيد للغاية بالتواجد بينكم , وأنتظرونى قريبا ” .

 

اقرء أيضا

خاص الملاعب .. ” محمد صلاح ” حارس الزمالك الجديد من المظاليم إلى الأضواء !

ميدو : لا خوف على مرمى الزمالك فى وجود حراس رائعين

 

التعليقات

اترك تعليقاً