التخطي إلى المحتوى
غيابات بالجملة للأهلي قبل مواجهة الزمالك
النادى الأهلى
تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو عدد من الضربات الموجعة قبل لقاء الزمالك المقرر يوم الخميس المقبل في الجولة الثامنة عشر للدوري المصري.

وأعلن الجهاز الطبي للفريق الأحمر بقيادة خالد محمود عدم لحاق المدافع شريف حازم بالمباراة لعدم جاهزيته رغم أنه سيعود للتدريبات بعد 72 ساعة إلا أنه حذر الجهاز الفني من الاعتماد عليه في لقاء القمة لأنه لم يتماثل تماماً للشفاء من إصابته بالعضلة الخلفية.

وأصبح شريف إكرامي حارس المرمى مهدداً بالغياب عن اللقاء بسبب اضطراره للسفر لإنجلترا لعلاج ابنته آسيا هناك ، وطلب إكرامي من الجهاز الفني الموافقة على سفره عقب لقاء طلائع الجيش بعد غدٍ السبت.

ويعاني الأهلي من غيابات بالجملة بين صفوفه قبل لقاء القمة حيث يفتقد خدمات حسام غالي وأحمد عادل حارس المرمى ومحمد ناجي “جدو” وعمرو جمال وشريف حازم للإصابة وحسين السيد ومؤمن زكريا للإيقاف والبوركيني موسى يدان للانضمام لمنتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية.

في المقابل ، يخضع محمد هاني الظهير الأيمن لأشعة تليفزيونية اليوم الخميس لحسم إمكانية مشاركته في لقاء القمة ومعرفة مدى إصابته بالعضلة الخلفية.

وشهد مران الأهلي اليوم الخميس مشاركة إسلام سري الظهير الأيمن الوافد من سوهاج لأول مرة حيث عقد اللاعب جلسة مع علاء عبد الصادق رئيس جهاز الكرة لمعرفة مصيره بعد أنباء تأجيل قيده لنهاية الموسم وإعارته لأي نادٍ آخر.

التعليقات

اترك تعليقاً