الرئيسية / كرة اسبانية / اتلتيكو مدريد يخرج ريال مدريد من كأس ملك أسبانيا بأقدام توريس
لقطة من مباراة ريال مدريد و اتلتيكو مدريد
لقطة من مباراة ريال مدريد و اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد يخرج ريال مدريد من كأس ملك أسبانيا بأقدام توريس

 

فشل نادى ريال مدريد الأسبانى من الثأر لهزيمته فى مباراة الذهاب والتأهل لدور 8 من بطولة كأس ملك أسبانيا بعد تعادله الإيجابى مع نادى اتلتيكو مدريد بهدفين لمثلهما فى المباراة التى أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو فى إياب دور 16 من دورى أبطال أوروبا .

فى الشوط الأول وبعد إطلاق الحكم صافرة بدء المباراة استغل اللاعب جرزمان خطأ ساذج من بيبى مدافع ريال مدريد وحول الكرة إلى توريس الذى سجل هدف أول لأتلتيكو رائع للغاية .

وفى الدقيقة 20 سجل اللاعب الأسبانى سيرجيو راموس هدف التعادل للنادى الملكى برأسية رائعة سكنت شباك الضيوف معلنة عن تعديل النتيجة بهدف لمثله .

وأهدر لاعبو ريال مدريد أكثر من فرصة متاحة للتسجيل حيث مع سوء الحظ وتألق دفاع اتلتيكو مدريد كان لهم الكلمة العليا فى اللقاء .

فى الشوط الثانى حدث نفس سيناريو الشوط الأول , ففى بدايته سجل اللاعب الأسبانى فيرناندو توريس هدف رائع ليعلن تقدم أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف الأمر الذى جعل المباراة صعبة على لاعبى ريال مدريد .

وفى الدقيقة 55 سجل اللاعب البرتغالى كرستيانو رونالدو هدفا رائعا من عرضية متقنة من جاريث بيل ليحولها رونالدو برأسه داخل شباك الضيوف معلنا عن تعديل النتيجة بهدفين لمثلهما .

وفى الوقت المتبقى شهدت المباراة عنف واضح بين لاعبى الفريقين الأمر الذى جعل المباراة يزداد فيها الاحتكاكات القوية والعصبية بين لاعبى الفريقين .

بتلك النتيجة يخرج نادى ريال مدريد من بطولة كأس ملك أسبانيا فيما يتأهل نادى اتلتيكو مدريد لدور 8 لملاقاة نادى برشلونة .

 

عن MrAhmed

مؤسس ومدير موقع الملاعب .. صحفى شاب مهتم بأخبار كرة القدم العربية والعالمية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*