انتر ميلان يفتح أمام شاكيري صفحة التألق من جديد

انتر ميلان يفتح أمام شاكيري صفحة التألق من جديد
| بواسطة : احمد ابراهيم السيد | بتاريخ 15 يناير, 2015
أخر تحديث : الخميس 15 يناير 2015 - 3:31 مساءً
شيردان شاكيري

شيردان شاكيري

منح انتقال شيردان شاكيري لانترناسيونالي المنافس في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم اللاعب السويسري فرصة بداية جديدة لمسيرته التي لم ترتق الى حد كبير للقدرات التي أظهرها مبكرا.

وقد يشارك شاكيري في مباراته الأولى بالدوري على ملعب إمبولي بعد غد السبت عقب انتقاله من بايرن ميونيخ حيث أظهر لمحات من التألق خلال عامين ونصف العام هناك لكنه لم يحصل مطلقا على مكان أساسي بالفريق.

وكان ينظر الى بايرن دائما باعتبارها خطوة محفوفة بالمخاطر بالنسبة لشاكيري الذي أظهر قدرات هائلة عندما شارك في مباراته الدولية الأولى وعمره 18 عاما وكان لا يزال مراهقا حين اختير كأفضل لاعب سويسري في 2011.

وبعد موسم أول واعد ساعد فيه بايرن على احراز ثلاثية من الألقاب تحت قيادة المدرب يوب هينكس خرج شاكيري المولود في كوسوفو من حسابات المدرب بيب جوارديولا وشارك أساسيا في ثلاث مباريات فقط هذا الموسم.

والان انتقل لناد يحتاج مثله لدفعة بعد احتلاله للمركز التاسع ثم الخامس في اخر موسمين.

وقال شاكيري (23 عاما) الذي سجل ثلاثية لسويسرا ضد هندوراس في كأس العالم “لم أكن سعيدا بشكل كامل في بايرن. احتاج للعب لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي أستطيع بها إظهار قيمتي.”

وأضاف “أتوق للنجاح وسأفعل كل ما يلزم للفوز بشيء مع هذا النادي. أشعر بثقة كبيرة حقا بشأن العلاقة التي بدأت تتشكل مع المدرب وبقية الفريق.”

وقال شاكيري إن روبرتو مانشيني مدرب انترناسيونالي كان عاملا مؤثرا في اقناعه بالانتقال.

ومضى قائلا “تلقيت العديد من العروض من انجلترا والمانيا.. لكني كنت أعرف دائما ما أريد فعله. تحدثت مع مانشيني عبر الهاتف وشرح لي خططه ولم أنظر للخلف بعد ذلك.”

وتابع “أول شيء علق في ذهني هو الجماهير التي كانت تنتظرني في المطار. كان أمرا فريدا ولن أنساه ابدا.”

ويحتل انترناسيونالي المركز التاسع في الدوري رغم أنه يتأخر بست نقاط فقط وراء لاتسيو (31 نقطة) صاحب المركز الثالث واخر المراكز المؤهلة لتصفيات دوري أبطال اوروبا.

وأصبحت المنافسة في البطولة التي تصل لنقطة المنتصف في هذه الجولة بين فريقين هما يوفنتوس المتصدر (43) وروما (40).

ويلتقي يوفنتوس على أرضه مع فيرونا يوم الاحد بعد ثلاثة أيام من المواجهة بينهما في كأس ايطاليا بينما يحل روما ضيفا على باليرمو بعد غد السبت ويلعب لاتسيو بملعبه ضد نابولي يوم الاحد.

رابط مختصر 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الملاعب الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.