الرئيسية / كرة اسبانية / ديفيد مويس : فوزى على برشلونة أسعد ليلة قضيتها بالنادى.. انريكى يرد : لولا الحظ لكنا فزنا
ديفيد مويس
ديفيد مويس

ديفيد مويس : فوزى على برشلونة أسعد ليلة قضيتها بالنادى.. انريكى يرد : لولا الحظ لكنا فزنا


moyes-begrijpt-keuze-luis-enrique-topspelers-sparen

وصف ديفيد مويس المدير الفنى الحالى لنادى ريال سوسيداد الاسبانى  فوز فريقه على برشلونه بهدف نظيف بأنه اسعد ليلة قضاها بالنادى منذ تولى مسئولية تدريبه

وقد اثنى المدرب السابق لناديى مانشيستر يونايتد وايفرتون الانجليزيين على المجهود الدفاعى البطولى من لاعبيه الذين تعرضوا لضغط هائل من برشلونة عقب الهدف الذى اهداه جوردى ألبا ظهير ايسر برشلونة لسوسيداد بالخطأ فى مرماه فى الدقيقه الثانية من عمر المباراة .

وقال مويس ” هذه اسعد ليلة لى منذ ان وصلت الى سان سباستيان عملنا بجد كبير واللاعبين اظهروا شجاعه و دافعوا بطريقة غير معقولة

اظهرنا ان فريقنا يمكنه الفوز فى المباريات الكبيرة امام أفضل اندية الدورى ويجب ان نظهر قدرتنا على الفوز فى المباريات المقبلة وعلى سبيل المثال فى ملعبنا لقد فرطنا فى الكثير من النقاط .

واردف مويس ” هذ الموسم فزنا فى ملعبنا على برشلونة وريال مدريد واتليتكو مدريد ولازلنا بالمركز 13 فى الدورى الاسبانى دافعنا بطريقة جيدة الليلة ذلك ما ينبغى ان نفعله فى المباريات القادمه عندما لايتعلق الامر بالدفاع بهذه الطريقة ينبغى ان نمرر الكره ونهاجم بشكل افضل “.

واعترف مويس انه استفاد من قرار مدرب برشلونة انريكى بأراحه الثنائى نيمار وميسى قائلا”افضل اللاعبين لايمكن ان يلعبوا بأفضل حالاتهم كل مباراة اكبر المباريات لبرشلونه لم تأتى بعد ولذلك اعتقد ان لويس انريكى اتخذ قرارا صائبا وكنت اتمنى حدوث ذلك انهم من اكثر اللاعبين اهميه عندهم لن يبدأ وقد استعدنا لذلك “.

حرمت الهزيمة برشلونة من صدارة الدورى عقب هزيمة ريال مدريد امام فالنسيا بنتيجه 2-1 اما لو فاز برشلنة كان تصدر الدورى الاسبانى.

وقال لويس انريكى مدرب برشلونة ” اعتقدت انه من الافضل عدم المجازفه بميسى ونيمار ولانعرف اذاما كانت الامور سوف تسير بطريقة مختلفة اذا اتخذنا قرارا اخر ” وعانى ميسى من الالام فى المعده حرمته من التدريب يوم الاثنين الماضى

واضاف انريكى ” يمكننى تذكر الهدف  وبعد ذلك سيطرنا على الامور لم يتاح لنا فرص عديده ولكن اعتقد اننا كنا نستحق المزيد من الفرص لم يحالفنا الحظ  والتوفيق الذى كنا نحتاجه امام هدفهم “.

عن محمد الشريف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*