الرئيسية / كرة إنجليزية / تقرير : اسباب قد تجعل تشيلسى بطل البريميرليج هذا العام

تقرير : اسباب قد تجعل تشيلسى بطل البريميرليج هذا العام

ماتيتش .يحيى توريه

ماتيتش .يحيى توريه

ربما من المبكر الحديث عن هويه بطل الدورى الانجليزى هذا العام   ولكن هناك اسباب قد ترجح كفه فريق عن فريق والتى تقوده نحو الظفر باقوى الدوريات الاوربيه حاليا .

ربما الكثيرين من المتابعين بعد الخساره القاسيه  لتشيلسى من الغريم التقليدى  توتنهام بخمس اهداف مقابل ثلاثه  قلِّلو من فرصه تتويج تشيلسى والذى تزامن مع اعتلاء مان سيتى الصداره مناصفة مع البلوز .

لكن هناك العديد من الاسباب قد ترجح كفه تشيلسى بالفوز بالدورى الانجليزى هذا العام وهى :

اولا ان تشيلسى سيخوض المباريات القادمه  مع الكبار على أرضية ملعبه حيث سيخوض لقاء القمه مان سيتى فى الجوله 23 يوم 31/1 اى قبل الدخول فى معمه دورى الابطال وهنا  سيلعب ملعب  ستامفورد بريدج الدور الاكبر فى فوز تشيلسى على السيتى .

ثانيا تشيلسى سيلعب مباره مان يونايتد فى الجوله 33 ايضا على  ستامفورد بريدج ومستوى مان يونايتد ليس بالقوه الكافيه لاسقاط البلوز .

ثاليا تشيلسى سيخوض لقاء الارسنال خارج الديار فى الجوله 34 فى ملعب الامارات ولكن هل عزيزى القارئ تتذكر اخر هزيمه للبلوز امام الجانرز .
رابعا تشيلسى سيخوض لقاء الليفر داخل الديار فى الجوله 37 فى  ستامفورد بريدج ولا يخفى على احد المستوى الهزيل لليفر الذى عجز عن الحفاظ على تقدمه امام متذيل الترتيب ليستر ستى وانقاد  لتعادل محبط 2/2 بعد التقدم 2/0.

خامسا  بينما على النقيض سيخوض مان سيتى العديد من المباريات القويه خارج الديار حيث سيخوض لقاء القمه امام تشيلسى فى  ستامفورد بريدج يوم 31/1 .

سادسا مان سيتى سيخوض الديربى فى الاسبوع 32 فى ملعب أولد ترافورد بجانب العديد من المباريات الصعبه خارج الميدان كتوتنهام و  إيفرتون  وستوك سيتى الذى من الصعب هزيمته فى ملعبه إستاد بريطانيا .

  برايك عزيزى القارئ من الاقرب للظفر باللقب الدورى الانجليزى للموسم 2014/2015.

عن وائل اشرف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*