الرئيسية / كرة إنجليزية / ليستر سيتى يقلب تأخره أمام ليفربول إلى تعادل ثمين
جيرارد لحظة تسديده ركلة الجزاء
جيرارد لحظة تسديده ركلة الجزاء

ليستر سيتى يقلب تأخره أمام ليفربول إلى تعادل ثمين

جيرارد لحظة تسديده ركلة الجزاء

جيرارد لحظة تسديده ركلة الجزاء

حقق نادى ليستر سيتى الإنجليزى تعادلا ثمينا أمام نادى ليفربول بهدفين لمثليهما فى المباراة التى أقيمت على ملعب الأنفيلد فى إطار الأسبوع العشرين من الدورى الإنجليزى الممتاز .

دخل أصحاب الملعب وعينهم على الفوز بالثلاث نقاط ولكن صادفهم سوء حظ كبير فبعد تقدمهم بهدفين دون مقابل رجع ليستر سيتى فى النتيجة مرة أخرى وعادل الكفة ورجع بالمبارة إلى نقطة الصفر من جديد .

ففى الشوط الأول إستطاع لاعبو ليفربول الضغط على لاعبى ليستر سيتى وإجبارهم على الدفاع , ومع كثرة الضغط أخطأ مدافعو سندلاند وتسببوا فى ركلة جزاء سجل منها اللاعب ستيفن جيرارد الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 17 من عمر المباراة .

ولم يكتفى جيرارد بهدف وحيد فى مرمى ليستر سيتى بل أضاف الهدف الثانى لليفربول فى الدقيقة 40 من ركلة جزاء ثانية ليعلن تقدم ليفربول بهدفين نظيفين .

فى الشوط الثانى ظهر ليفربول بأداء مغاير تماما عن سابقه وفرط فى نقاط المباراة الثلاثة حيث مع تراجع مستوى ليفربول أخذ لاعبو فى استثمار هجماته على ليفربول حيث اثمرت تلك الهجمات عن هدف للاعب ديفيد جونيت فى الدقيقة 58 من زمن المباراة.

ولم ينتظر الفريق كثيرا من أجل إدراك التعادل حيث إستطاع اللاعب جيفرى شلوب إحراز هدف التعادل لفريق ليستر سيتى فى الدقيقة 60 .

وسنحت اكثر من فرصة لليفربول للتقدم من جديد لكن فشلوا فى التسجيل مرة أخرى فيما تبقى من المباراة.

بتلك النتيجة يحتل ليفربول المركز الثامن برصيد 29 نقطة فيما يحتل ليستر سيتى المركز الأخير برصيد 14 نقطة

عن MrAhmed

مؤسس ومدير موقع الملاعب .. صحفى شاب مهتم بأخبار كرة القدم العربية والعالمية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*