الرئيسية / كرة إنجليزية / رودجرز : ليفربول واثق من تجديد جيرارد للريدز رغم الإغراءات
ستيفن جيرارد فى تدريبات ليفربول
ستيفن جيرارد فى تدريبات ليفربول

رودجرز : ليفربول واثق من تجديد جيرارد للريدز رغم الإغراءات

ستيفن جيرارد فى تدريبات ليفربول

ستيفن جيرارد فى تدريبات ليفربول

صرح “برندان رودجر ” مدرب نادى ليفربول الإنجليزى لصحيفة “دايلى ميل” الإنجليزية بأنهم  فى ليفربول واثقون من تجديد كابتن الفريق ” ستيفن جيرارد ” عقده مع النادى رغم الإغراءات التى يتلقاها اللاعب من الأندية الأخرى داخل وخارج إنجلترا .

وعلى الرغم من أن ” جيرارد ” سينتهى عقده مع ليفربول فى الصيف القادم إلا أن اللاعب يستطيع التعاقد مع أى نادى أخر حاليا خصوصا وأنه فى أخر 6 أشهر له مع الريدز إلا أن هذا الأمر لا يثير مخاوف إدارة النادى الإنجليزى ولا المدرب  .

وعند سؤال “رودجرز”عن عدم الدفع بجيرارد فى مباراة سوانزى سيتى الأخيرة والتى فاز فيها ليفربول برباعية قال ” جيرارد متفهم للوضع تماما , لقد كنا نريح اللاعب كما أننا نعتمد على اللاعبين الجاهزين بنسبة كاملة حتى نتمكن من الفوز ” .

وأضاف ” تربطنى علاقة قوية جدا بجيرارد , اننا أصدقاء للغاية ’ إنه لاعبى المفضل ومن أكثر اللاعبين حبا للنادى ” .

وأكمل حديثه ” حينما جئت إلى ليفربول منذ عامين ونصف وأنا أحاول أن اطور من الفريق وجيرارد يعرف هذا جيدا , فما يهمنا هو جعل ليفربول أكثر حيوية دائما للفوز بالمباريات التى يشارك فيها ” .

يذكر أن أندية انتر ميلان ونيو يورك ريد بولز بجانب نادى تورينتو أكبر المهتمين بالتعاقد مع اللاعب صاحب 34 عام إلا أن رغبة اللاعب هى التى ستحسم الجدل حيث من المنتظر أن يختتم مشواره الكروى فى ملعب الأنفيلد .

عن MrAhmed

مؤسس ومدير موقع الملاعب .. صحفى شاب مهتم بأخبار كرة القدم العربية والعالمية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*