التخطي إلى المحتوى
تقرير: فرق احبطت الانصار هذا الموسم
بكاء طفل يشجع ليفربول
بكاء طفل يشجع ليفربول

بعد انقضاء ما يقرب نصف الموسم الرياضى  2014/2015 ظهرت العديد من الفريق بمستوى اقل من المعهود مقارنه بادء بعض الفرف الموسم الماضى وسنتاول  فى هذا المقال تلك هذه الفرق :

1-بورسيا دورتموند وصيف دورى الابطال 2013 وبطل السوبر الالمانى 2014 وعلى الرغم من تصدر مجموعته فى دورى الابطال على حساب الارسنال الا ان الفريق يحتل المركز قبل الاخير فى البوندسليجا وبات مهدد بالهبوط الى مصاف فرق الدرجه الثانيه .

2-ليفربول الذى كان فى الموسم الماضى قاب قوسين او ادنى من بطوله الدورى الانجليزى لولا سقوط جيراد الشهير فى مباره تشيلسى والتى انتهت بهزيمه الليفر وضياع حلم التتويج هذا الموسم الفريق تراجع بشكل مخيف حيث يحتل الان المركز الثامن بفارق من النقاط يصل الى 18 نقطه عن تشيلسى المتصدر فضلا عن الخروج المبكر من دورى الابطال والتحول الى الدورى الاوربى .

3-انتر ميلان الذى كان فى موسم 2009/2010 بطلا لاوربا الان الفريق يحتل المركز الحادى عشر بفارق من النقاط يصل الى 18نقطه عن المتصدر اليوفى . نتائج الفريق السئيه دفعت مالك النادى الإندونيسي إيريك توهير الى اقاله ماتزاري وعين بدلا منه روبرتو مانشيني  الذى بدا يتحرك فى سوق الانتقالات لتدعيم الفريق المترهل فنيا .

4- ميلان الجار ليس افضل حال من الانتر حيث يحتل الان  المرتبه السابعه بفارق من النقاط يصل الى 14نقاط عن المتصدر اليوفى فضلا عن عدم التاهل لاى مسابقه اوربيه هذا الموسم . ويبدو ان احوال الفريق لن تتحسن الفتره القادمه بسبب عدم تدعيم الفريق بالصفقات المفيده باستناء تشيرشي المعار من اتليتكو .

5- الارسنال الذى احرز كاس انجلتر العام الماضى وحقق لقب الدرع الخيريه مطلع هذا الموسم والذى يحتل المركز الخامس فى دورى بفارق الاهداف عن ساوثهامتون صاحب المركز الرابع وفارق من النقاط يصل الى 13نقطه عن تشيلسى متصدر الدورى وخساره الصداره الاوربيه لصالخ دورتموند فضلا عن فشل الفريق فى الفوز باى من المباريات القويه حتى الان  .

6-باريس سان جيرمان الذى حتى لم يقنع الكثيرين من محبيه ومناصرى حيث فشل فى الاختبار الحقيقى الاول هذا الموسم وانحنى امام البرشا بهزيمه نكراء 3/1 وفقدان الصداره والتصادم مع تشيلسى فى دور ال16 لدورى الابطال وفى الدورى يقبع فى المركز الثالث بفارق 3نقاط عن مارسليا صاحب الصداره و حتى الان يقدم اداء متذبب وضعيف فى بعض الاحيان .

7- نابولى الذى تتوج موخر بلقب كاس السوبر على حساب اليوفى  كان قد موسم قوى العام الماضى  حيث احتل المرتبه الثالثه وقد احرز لقب كاس ايطاليا هذا الموسم يحقق نتائج لا يمكن بوصف الا متوسطه حيث اقصى  من دورى الابطال من الدور التمهيدى بالخساره من اتليتكو بلباو 4/2 بمجموعه المبارتان والاكتفاء بالمشاركه فى الدورى الاوربى .

   برايك من الفريق الاكثر ابتعادا عن مستوى المعروف هذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً