الرئيسية / كرة مصرية / خاص الملاعب .. ” محمد صلاح ” حارس الزمالك الجديد من المظاليم إلى الأضواء !
محمد صلاح مع الكابتن إسماعيل يوسف
محمد صلاح مع الكابتن إسماعيل يوسف

خاص الملاعب .. ” محمد صلاح ” حارس الزمالك الجديد من المظاليم إلى الأضواء !

محمد صلاح مع الكابتن إسماعيل يوسف

محمد صلاح مع الكابتن إسماعيل يوسف

لكل مجتهد نصيب ’ حكمة لا يجب أن تمر علينا مرور الكرام , فلابد لنا من أن نتأملها لأنها أصبحت إسلوب حياة يتبعه نجوم مصر والوطن العربى فى جميع المجالات .

ففى هذا الحوار سنتعرف سويا على قصة كفاح أحد حراس نادى الزمالك الشباب والذى أهله أدائه ومستواه مع الأندية التى لعب فيها ليكون ضمن صفوف أحد أفضل الأندية المصرية والإفريقية .

وقد قام موقع الملاعب الإلكترونى بعمل حوار خاص مع حارس مرمى الزمالك الجديد صاحب الـ 18 عام والذى رشحه الكابتن إسماعيل يوسف للإنضمام للقلعة البيضاء .
وقد نشىء الحارس ” محمد صلاح ” فى فرية محلة روح وبدء مشواره الكروى بنادى مقاولون طنطا قبل أن ينتقل منه إلى نادى غزل المحلة ثم بلدية المحلة والمقاولون وحرس الحدود وإنبى وأخيرا رست به سفينة التألق مع نادى الزمالك

وقد فتح الحارس ” محمد صلاح ” قلبه للملاعب وجاء الحوار كما يلى :-

الملاعب : كابتن ” محمد صلاح ” حارس مرمى نادى الزمالك الجديد , أهلا وسهلا بك فى موقع الملاعب .
محمد صلاح : أهلا وسهلا بحضراتكم , أشكركم على هذا التقديم الرائع .

الملاعب : حدثنا عن نفسك , من هو حارس مرمى نادى الزمالك الجديد ؟
محمد صلاح : فى بداية الأمر وقبل أى شىء أحب أن أوجه شكرى وتحياتى إلى والدى ووالدتى اللذان لهما الفضل على فى كل شىء , كما أحب أن أوجه شكرى إلى كل أهالى قريتى ” محلة روح ” التى نشأت وتربيت فيها والتى أفتخر بكونى واحد من أبنائها .

الملاعب : رائع أن نستمع منك إلى تلك الكلمات , ولكن حدثنا عن مشوارك الكروى ! .
محمد صلاح : بفضل الله تعالى بدأت مشوارى الكروى كحارس ناشىء فى نادى مقاولون طنطا والذى جائت منه الإنطلاقة إلى الأندية الكبرى فى مصر , فكان عقدى مع النادى لنحو 4 مواسم ولكن أثناء تلك الفترة جائنى عرض من نادى غزل المحلة , لم أصدق نفسى من الفرحة ووافقت بالطبع على هذا العرض ومن هنا توالت العروض .

الملاعب : امر جيد أن يحصل اللاعب على ما يريده , ولكن كيف كانت بدايتك فى نادى غزل المحلة ؟
محمد صلاح : فى بداية الأمر كنت قلقا ولكن سرعان ما استطعت التأقلم السريع مع النادى , فلقد لعبت تحت قيادة الكابتن خالد أبو الفتوح والذى أضاف لى الكثير والكثير .

الملاعب : وماذا عن باقى الأندية ؟
محمد صلاح : بفضل الله تعالى وإجتهادى حصلت على فرصة للإنضمام لنادى بلدية المحل وبالفعل وافقت على العرض ولعبت تحت قيادة الكابتن ناصر الننى , وبعدها انتقلت إلى المقاولين العرب ولعبت تحت قيادة الكابتن حمدى نوح .
ومع مرور الوقت وإكتساب الخبرات والمهارات جائنى عرض من نادى حرس الحدود الذى اكتسبت فيها خبرات مضاعفة تحت قيادة الكابتن عبدالرحيم طه , واخيرا وقبل انتقالى إلى الزمالك إنتقلت لصفوف نادى إنبى وهنا إكتسبت خبرات كبيرة جدا فى حراسة المرمى تحت قيادة الكابتن إبراهيم صديق وبفضل إجتهادى وإصرارى على النجاح وتمسكى بآمالى إنتقلت إلى صفوف الزمالك .

الملاعب : من الرائع أن تلعب لكل تلك الأندية الكبيرة , لكن ما هو النادى الذى كان بمثابة علامة فارقة فى أدائك ؟
محمد صلاح : جميع الأندية التى لعبت لها كانت لها الفضل لما أنا عليه الآن ولكن النادى الذى تطور أدائى فيه هو نادى إنبى حيث لعبت تحت قيادة الكايتن إبراهيم صديق .

الملاعب : كيف جاء إنتقالك إلى نادى الزمالك ؟
محمد صلاح : رآنى الكابتن إسماعيل يوسف وأنا ألعب مع نادى إنبى وأعجب بقدراتى فى حراسة المرمى ورشحنى للعب فى نادى الزمالك .

الملاعب : كيف ترى اللعب لنادى كبير بجحم نادى الزمالك ؟
محمد صلاح : أرى أنه بمثابة حلم كنت أحلم به منذ طفولتى , فقد حلمت بأن أنضم إلى أحد قطبى الكرة المصرية الأهلى أو الزمالك , وبفضل الله انضممت لنادى الزمالك , كما أن التدريب تحت قيادة الكابتن مدحت عبدالهادى له طعم أخر .

الملاعب : من الشخصيات التى تعاملت معها فى نادى الزمالك ولاقت إعجابك ؟
محمد صلاح : جميع أعضاء وإدارى نادى الزمالك مقربين إلى قلبى فأنا أعترف بالفضل فى إنضمامى لنادى الزمالك للكابتن إسماعيل يوسف , كما أنى سعيد بأننى ضمن قطاع الناشئين الذى يديره الكابتن فاروق جعفر ويرأسه الكابين أحمد حسام ميدو الذى أثنى على أدائى ودائما ما كان يحفزنى ليكون لدى الأفضل دائما .

الملاعب : من هو مثلك الأعلى فى حراسة المرمى فى مصر وفى أوروبا ؟
محمد صلاح : الكابتن عصام الحضرى هو مثلى الأعلى ويليه الكابتن أحمد الشناوى  , أما فى أوروبا فمثلى الأعلى هو الحارس الرائع إيكر كاسياس .

الملاعب : ما هو فريقك المفضل والذى تتمنى الإنضمام له فى المستقبل ؟
محمد صلاح : أتمنى الإحتراف فى نادى ريال مدريد الأسبانى , فأنا أعشق هذا النادى الملكى منذ صغرى .

الملاعب : ماذا تحب أن تقول لكل المدربين الذين تولوا تدريبك فى الأندية المختلفة ؟
محمد صلاح : أحب أن اقول لهم لا تقلقوا فأنا دائما ما أخذ بنصائحكم وسأكون عند حسن ظنكم وسأرفع رؤوسكم وسأحاول أن أبذل قصارى جهدى لأكون حارس منتخب مصر الأول

الملاعب : كلمة أخيرة من قلبك لمن يدعموك ؟
محمد صلاح :أحب أن أشكر والدى ووالدتى لانهم أصحاب الفضل فى كل شىء توصلت إليه فى حياتى بفضل دعواتهم وتربيتهم لى , كما أحب أن أشكر الكابتن محمد حزين وكيل اعمالى الذى له أيضا الفضل علي فى العديد من الأشياء , وأحب أن أوجه رسالة للكابتن إسماعيل يوسف وأقول له ” سأكون عند حسن ظنك دائما وسأبذل قصارى جهدى لتكن ثقتك بى فى محلها “. , كما أحب أن اشكر جماهير الزمالك التى دائما ما تساند أى لاعب يلعب فى نادى الزمالك و احب أن اشكر أهالى قريتى واقول لهم مهما ربنا اعطاني الخير لن اتكبر علي اهل قريتي واصحابي واحبابي ولن انسى فضلكم بعد الله عز وجل .

الملاعب : كابتن محمد صلاح , نتمنى لك مستقبل كبير مع نادى الزمالك , وندعوا الله أن يوفقك .
محمد صلاح : شكرا لكم .

حوار : محمد سوسة

مجموعة صور لحارس مرمى الزمالك الجديد محمد صلاح

محمد صلاح مع الكابتن أمير عبدالحميد

محمد صلاح مع الكابتن أمير عبدالحميد

 

محمد صلاح مع الكابتن أمير عبدالحميد

محمد صلاح مع الكابتن أمير عبدالحميد

 

محمد صلاح

محمد صلاح

 

 

محمد صلاح

محمد صلاح

 

 

عن MrAhmed

مؤسس ومدير موقع الملاعب .. صحفى شاب مهتم بأخبار كرة القدم العربية والعالمية .

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*