الرئيسية / كرة مصرية / رحلة الى داخل القلعه الحمراء
ألتراس أهلاوى
ألتراس أهلاوى

رحلة الى داخل القلعه الحمراء

10414-590x331

ألتراس أهلاوى

ربما لايخفى على أحد المستوى الهزيل الذى يقدمه المارد الاحمر هذا العام وربما تتويج الاهلى بكاس الكونفدرالية نقمه على الفريق لان هذا الفوز الخادع قد انسى الجميع سوء مستوى نادى القرن هذا الموسم .

الجميع بدأ يتحدث عن اسباب التراجع فهناك فريق يرى أن مستوى تدعيمات الصيف لم يكن على مستوى الحدث والبعض الاخر يتحدث عن جاريدو وان  الاخير لايرتقى الى مستوى المارد الاحمر وسنحاول فى ذلك المقال وضع روشته انقاذ لعوده سيد العالم الى وضعه الطبيعى .

اولا التعاقد مع باك يمين فى ظل اصابه باسم على وقله خبرات الناشئ محمد هانى والخيرات متعدده ولعل اريسون أفول نجم الترجى التونسى والمنتخب الغانى والذى لن يكلف خزائن النادى الاحمر اكثر من 300 ألف دولار.

ثانيا التعاقد مع قلب دفاع يشارك سعد الدين سمير مسئوليه الدفاع فى ظل المردود السئ لمحمد نجيب وكثره اصابات شريف عبدالفضيل وشريف حازم وسوء مستوى لوئ وائل وافضل الخيارات المتاحه حاليا محمود علاء واسلام رمضان نجمى الحرس وربما شوقى السعيد والذى يلعب فى مواقع مختلفه فى الملعب.

ثالثا التعاقد مع باك يسار  فى ظل اصابه حسين السيد وعدم اقتناع جاريدو بلاعب الزمالك السابق صبرى الرحيل وربما افضل الخيارات الحاليه تتمثل فى بهاء مجدى لاعب الاسماعيلى او اسلام رمضان لاعب الحرس الذى يجيد  اللعب ايضا فى مركز الباك اليسار.

رابعا التعاقد مع لاعب وسط  دفاعى فى ظل التراجع الحاد فى مستوى القائد حسام غالى وكثره اصابات حسام عاشور وعدم وضوح روئيه بقاء محمد خيرى  فان على اداره الاهلى التحرك نحو التعاقد مع عمرو السواليه نجم الاسماعيلى وابراهيم عبدالخالق قائد سموحه .

خامسا  التعاقد مع لاعب يجيد اللعب فى مركز الحناح حيث ان الاهلى يعانى بشده فى ذات المركز فى ظل تراجع مستوى وليد اسليمان وعوده عبدالله السعيد من الاصابه والمستوئ الضعيف للاعب البوركينى موسى يدان فبات على الاهلى سرعه التعاقد مع علاء علاء نجم سموحه ومحمود كهرباء نجم انبى  وربما يستطيع ان يخطف جوهره الزمالك السابقه محمد ابراهيم.

سادسا مركز المهاجم الذى اصبح صداع فى راس جاريدو واداره الاهلى فى ظل اصابه النجم عمرو جمال و سوء مستوى احمد عبدالظاهر وتقدم عماد متعب فى العمر وعدم ظهور كل من اسلام رشدى ومحمد فاروق بالمستوى اللائق بالنادى الاهلى يجعل مسئولى الاهلى يسارعو للتعاقد مع النجم جون انطوى لاعب الاسماعيلى واحمد حسن  مكى نجم الحرس و ربما الاهلى يفكر فى ضم لاعب افريقى يستطيع من جديد اعاده امجاد النجم  امادو فلافيو.

                            شاركنا الراى  ماهى الحلول المقترحه لعوده المارد الاحمر؟

عن وائل اشرف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*