الرئيسية / كرة اسبانية / برشلونة يكتسح قرطبة ويستمر في مطاردة ريال مدريد

برشلونة يكتسح قرطبة ويستمر في مطاردة ريال مدريد

image

سجل المهاجم الإسباني بيدرو رودريجيز هدفا وصنع هدفا وأحرز زميله الأوروجوياني الدولي لويس سواريز أول أهدافه في الدوري الإسباني لكرة القدم ليقودا فريقهما برشلونة إلى استعادة نغمة الانتصارات في المسابقة بالتغلب على قرطبة 5/صفر اليوم السبت في المرحلة السادسة عشر من المسابقة.

وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدف مبكر سجله بيدرو في الدقيقة الثانية ليكون هدفه الرابع في المسابقة هذا الموسم ثم أضاف سواريز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 53 ليكون هدفه الأول في المسابقة هذا الموسم.

وعزز جيرارد بيكيه والأرجنتيني ليونيل ميسي تقدم الفريق بهدفين آخرين في الدقيقتين 80 و82 قبل أن يختتم ميسي التسجيل في المباراة بالهدف الثاني له والخامس للفريق في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

ورفع ميسي بهذا رصيده إلى 15 هدفا في الدوري الإسباني هذا الموسم ليعزز موقعه في المركز الثاني بقائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق عشرة أهداف خلف منافسه العنيد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

ورفع برشلونة رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني ليقلص الفارق مع منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد الذي تأجلت مباراته في هذه المرحلة بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية التي تختتم فعالياتها اليوم في المغرب.

وتجمد رصيد قرطبة عند 11 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

عن جاد ياسين

مُحرر وكاتب لبناني، بدأت في عالم الإعلام منذ بداية عام 2013 .. كرة القدم هي حُلم للجميع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*