الرئيسية / كرة اسبانية / فلورنتينو بيريز : الجميع يريد أن يكون أول من يهزم ريال مدريد ..!
فلورنتينو بيريز

فلورنتينو بيريز : الجميع يريد أن يكون أول من يهزم ريال مدريد ..!

فلورنتينو بيريز

فلورنتينو بيريز

قال فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، إن جميع الفرق ترغب في أن تكون أول من يوقف سلسلة الانتصارات المتتالية للفريق الملكي والتي بلغت 21 فوزا.

وفي مقابلة أجراها الليلة الماضية لأحد برامج محطة (سير) الإذاعية، قال فلورنتينو: “حققنا الفوز في 21 مباراة متتالية، الجميع يرغبون في أن يكونوا أول من يوقف سلسلة الانتصارات المتتالية لريال مدريد. نحن نخوض اللقاءات بتركيز ولكن هناك الكثير من المباريات وثمة من يلعبون بنحو أفضل قليلا أو أسوأ قليلا”.

أجريت هذه المقابلة في مدينة مراكش المغربية، حيث سيخوض الملكي نهائي مونديال الأندية بعد غد السبت أمام سان لورنزو الأرجنتيني، وأعرب فلورنتينو عن حماسه الكبير حيال هذه البطولة، مبرزا أهمية أن يختتم الريال العام وهو متوج بلقبها.

ويرى رئيس النادي أن فريق الريال الحالي “أكثر شبابا وتنظيما.. فنحن نحظى الآن بلاعبين أنسب من أجل تشكيل فريق أكثر تنظيما مما كان لدينا في السابق”.

وفيما يتعلق بظاهرة العنف في الملاعب التي تعاني منها إسبانيا مؤخرا، أعرب فلورنتينو عن دعمه لرابطة المحترفين والمجلس الأعلى للرياضة في إسبانيا في جهودهما من أجل استئصال العنف من كرة القدم، كما طالب بعدم التسامح بأي شكل من الأشكال مع العنف.

ومن ناحية أخرى، أعرب فلورنتينو عن أمله في أن يتم الانتهاء من تجديد ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الملكي في 2018 ، وهو أمر سيتكلف 400 مليون يورو وسيتم تمويله عبر راع رسمي قد يضاف اسمه على الملعب الذي أكد أنه سيحتفظ باسم “برنابيو”.

عن احمد ابراهيم السيد

مدير الموقع .. كاتب مصري يبحث عن إعلام عربي متقدم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*