الرئيسية / كرة اسبانية / ماثيو : ميسي لن يرحل عن برشلونة وانتظر ترحيباً بالمستايا

ماثيو : ميسي لن يرحل عن برشلونة وانتظر ترحيباً بالمستايا

وكالة الأنباء الأسبانية EFE ©
 

ماثيو

أقر مدافع برشلونة، جيريمي ماثيو، اليوم أن عودته لملعب ميستايا الأحد المقبل ستكون ذات طابع خاص بالنسبة له، معربا عن ثقته في استقبال جماهير فالنسيا له بشكل طيب، بعد خمسة مواسم قضاها في صفوف “الخفافيش”.

وصرح اللاعب قبل مواجهة الفريقين بالليجا “إنها مباراة خاصة بالنسبة لي، لقد قضيت أوقاتا طيبة في فالنسيا واعتقد أنني أبليت هناك بلاء حسنا. اعتقد أنهم سيستقبلوني بترحاب”.

وكان من المفترض أن يمثل ماثيو في المؤتمر الصحفي عقب جلسة مران الفريق صباح اليوم، لكن المدرب لويس إنريكي ألغاه، وذهب بكل الفريق لممارسة سباقات الكارتنج.

وقال المدافع “هذه الأنشطة تحفز المجموعة بشكل أكبر” مشيرا إلى أن الفريق عاد بقوة أكبر عقب توقف المسابقات للالتزامات الدولية.

وأضاف “مررنا بفترة صعبة في برشلونة، لكننا تحسنا على صعيد النتائج مؤخرا والآن نذهب لميستايا من أجل الفوز”.

وأشار إلى أنه يتفهم أسلوب مدربه الذي يعتمد على التناوب في التشكيل الأساسي “من المستحيل أن تلعب جميع المباريات خاصة مع فريق كبرشلونة يضع هذه النوعية من اللاعبين”، مشيرا إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي يمثل استثناءا لتلك القاعدة.

وأردف في هذا الصدد “من الطبيعي أن يلعب ليو كل المباريات الممكنة، فنحن بحاجة إليه في جميع المباريات وهو يريد أن يلعبها كلها”.

وردا على سؤال حول حقيقة رحيل ميسي عن النادي الكتالوني، قال:” ميسي سينهي مشواره في برشلونة لأنه ظل هنا طوال الوقت وهو لاعب أسطوري. أتمنى أن يظل هذا الوضع لصالح النادي وللفريق”.

وبسؤاله عن الجدل الذي أثاره عقب تصريحاته التي قال فيها انه تفاجأ باللعب في مركز الظهير وليس قلب الدفاع في الكلاسيكو الاخير أمام ريال مدريد، ما أثار حفيظة مدربه، أشار “قلت هذا دون رغبة في إثارة الجدل. فالمدرب هو من يقرر وإذا احتاجني للعب في الظهير سألعب في هذا المركز دون مشاكل”.

واعترف ماثيو بأنه يشعر بالاستياء في كل مرة يتم فيها انتقاد المدير الرياضي للنادي، أندوني زوبيزاريتا، “بالتأكيد فهو الذي تعاقد معي وجلبني للفريق، ومن الممكن أن يكون هناك أشخاص مستاءون لتواجدي هنا، لكنني أبذل قصارى جهدي لأعطي صورة جيدة ولأساعد الفريق”.

وحول أزمة ريال مدريد ورئيس الويفا، ميشيل بلاتيني، بخصوص أحقية اللاعب المتوج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014 ، قال “بلاتيني لديه رأيه (ضرورة أن يكون ألمانيا لتتويج المانشافت بكأس العالم في نفس العام)، وريال مدريد يدافع عن لاعبه (البرتغالي كريستيانو رونالدو). في النهاية سيصوت الناس وسنرى من الفائز”.

عن احمد ابراهيم السيد

مدير الموقع .. كاتب مصري يبحث عن إعلام عربي متقدم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*