الرئيسية » اخبار فنية » الفنان عبد الله بالخير يكشف سر عدم زواجه

الفنان عبد الله بالخير يكشف سر عدم زواجه

استضاف برنامج “معالي الوزير” الفنان الاماراتي عبد الله بالخير الذي كشف فيه عن سر عدم زواجه، لافتًا إلى أن الزواج ينقسم إلى أربعة أنوع.

خلال استضافته على برنامج معالي المواطن تقديم الإعلامي على العلياني، قال الفنان بالخير إن النوع الأول من الزواج هو الزواج المتكامل، وهو الذي يتوفر فيه الإنسجام والسعادة والحب المتبادل، أما النوع الثاني من الزواج هو التقليدي الذي يلا يشعر الزوجان فيه بالمتعه رغم سعادتهما.

وقال بالخير في وصفة لأنواع الزواج إن النوع الثالث من الزواج هو الزواج المحايد، وهو الذي يتم بتدبير من الأهل، وأن النوع الرابع من الزواج هو الزواج التعيس.

وأضاف الفنان الاماراتي عبد الله بالخير إنه يفضل النوع الأول من الزواج، وأنه يبحث عن شريكته في الحياة التي تعشقه وتحبه لنفسه وليس لفنَه، أو لأي أمور أخرى.

وتابع بالخير إلى أن بعض الزواج يتم بسبب الضغوط من الأهل أو المجتمع، وهو ما يسبب الإنفصال بعد ذلك.

ترددت شائعات في السابق عن زواج الفنان الاماراتي عبد الله بالخير من الفنانة هيفاء وهبي التي نفت الخبر جملةً وتفصيلا، قائلة: “شو هالمسخرة؟ قرفتوني عيشتي وكرهتوني باسمي من كثر ما طلعت عليه اشاعات بيكفي بقى كذب يا صحافة والله العظيم عيب، أرجوكم حلو عني”.

وكان من تسبب بالشائعات هو الفنان عبد الله بالخير نفسه حين كان قال أنه تزوج من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ثم بسبب جمالها إنفصل عنها، ولكنه عاد ب
في نفس اللقاء وقال أنها مجرد دعابة ولا صحة لما تم ذكره.

عن مي مجدي

محررة في قسم الأخبار المحلية والعربية والعالمية