الرئيسية » اخبار الرياضة » سان جيرمان يحذر نادي ريال مدريد ويستبق ألاعيبه

سان جيرمان يحذر نادي ريال مدريد ويستبق ألاعيبه

عبر المدير الرياضي للنادي الفرنسي باريس سان جيرمان “ليوناردو”، عن إستيائه من تصريحات زين الدين زيدان وألاعيب ناي ريال مدريد، عن اللاعب كيليان مبابي، مشيرًا أن الأمر هذا من شأنه زعزعة إستقرار الفريق الفرنسي.

بدأ باريس سان جيرمان بتجديد خطوات التعاقد مع النجم كيليان مباني براتب سنوي خيالي يصل إلى 40 مليون يورو، وذلك بعد أن أدرك باريس سان جيرمان أنه بعد الموسمين المقبلين سينتهي عقد النجم الشاب، إلّا أن مبابي وبسبب رغبته في الإنتقال إلى ريال مدريد يرفض تجديد العقد مع باريس سان جيرمان.

تحدث زين الدين زيدان يوم الثلاثاء، عن مستقبل اأفضل لاعب فرنسي كيليان مباني، وقال: ” هو من سيقرر مصيره، هو الآن لاعب في لاباريس سان جيرمان، سنرى ما سيحدث، ولقد قال سابقًا إنه يحلم باللعب في ريال مدريد “.

ومن جانبه قال ليوناردو متحدثًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “للأمانة فإن الأمر مزعج، ومزعج حقًا، ليس هذا الوقت المناسب للحديث عن الأحلام وما شابه، عليه التوقف عن ذلك، مبابي مهم جدًا بالنسبة لنا، وهذا ليس وقت زعزعة استقرار الفريق “.

وتابع ليوناردو محذرًا بقوله: ” إنه أفضل لاعب فرنسي شاب، وبطل العالم، وأحد أفضل اللاعبين في العالم، هذا ليس الوقت للتحدث عن مستقبله، وتشتيت تركيزه، وعليهم التوقف عن هذا لأن عقد مبابي ممتد معنا لعامين ونصف مقبلين “.

عن محمد علي

محرر في قسم المنوعات والحوادث