الرئيسية » اخبار فنية » ضرب بالأيدي والأحذية بين النجم أحمد عز وشقيقة طليقته الفنانة زينة

ضرب بالأيدي والأحذية بين النجم أحمد عز وشقيقة طليقته الفنانة زينة

وقعت بأحد الفنادق في الساحل الشمالي بمصر، مشاجرة قوية وعنيفة بالأيدي والأحذية، بين النجم المصري أحمد عز وطليقته الفنانة زينة وشقيقتها نسرين، وإنتهت المشاجرة بينهما بتحرير محاضر، وتضارب في تقديم البلاغات.

 

وكانت قد بدأت المشاجرة أول أيام عيد الأضحى المبارك، يوم الأحد، عندما كان النجم أحمد عز يجلس في أحد الفنادق بالساحل الشمالي مع عدد من أصدقائه، وكان يستعد لمقابلة صحافية مع احدى الصحف المصرية، حيث فاجئته نسرين وهي شقيقة طليقته زينة، بعدما دخلت عليه وقامت بإفلقاء الشتائم عليه أمام الموجودين، ونشبت المشاجرة بينهم وانتهب بعد اشتباكهم بالأحذية والأيدي.

 

وقامت النيابة في منطقة العلمين، بالتحريات بشأن الحادثة، وفرّغت الكاميرات الموجودة في الفندق بناءًا على طلب الفنان احمد عز، وقرّرت إستدعاء الفنانة زينة وشقيقتها نسرين لسماع الأقوال لديهن.

 

وقالت شقيقة الفنانة زينة خلال التحقيقات، أنها كانت نقيم في نفس الفندق بصحبة أختها زينة ونجليها، وتفاجئت بالفنان أحمد عز وهو يحاول اصطحاب أحد نجليه من زينة والذي كان معها، وأفادت أنها أقدمت على انتزاع نجل شقيقتها من أحمد عز، حيث نشبت مشادّة كلامية بينهما، تطورت للمشاجرة التي انتهت بالضرب المتبادل.

 

وتم تداول الحادثة بعد ساعات من وقوعها على مواقع التواصل الإجتماعي، وكثرت الروايات حيث قال أحدهم أن شقيقة الفنانة زينة عندما تفاجئت بوجود أحمد عز بالفندق قالت ” أنا حالفة لو شفتك هضربك بالجزمة”، ومن هنا بدأت المشاجرة بينهما.

 

إلّا أن محامي الفنان عز “عمر عبد الرحمن ” أن أحمد عز كان يجلس برفقة أصدقائه في الفندق وكان ينتظر حوارًا صحفيًا، وتفاجأ عز بتعدّي شقيقة الفنانة زينة بالسب والضرب، حيث كان معها شقيقها وحاول أن يضرب النجم أحمد عز، وقد انسحب النجم عز من المكان وحرّر المحضر ضدهما.

عن احمد محمد

مدير التحرير