الخميس، 5 يوليو 2018

نتيجة مباراة مصر VS اوروجواي ( اوروغواي ) 15-6-2018 والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع الملاعب نتيجة مباراة مصر واوروغواي ،حيث خسرت مصر 1-0 أمام الاوروغواي في مواجهة من المواجهات الرهيبة والقوية التي إنتظرها جماهير كبيرة في كافة البلدان، وكانت مباراة مصر واوروجواي قد جرت في الجولة الأولى،حيث كان قبلها لقاء السعودية وروسيا،لقاء الإفتتاحية التي قام المنتخب الروسي فيها بالفوز على منتخب السعودية بخماسية قوية غير متوقعه.

هدف الخسارة:

تمكن منتخب الأوروغواي من الفوز على منتخب مصر بنتيجة 1-0،وذلك في الدقيقة 90 من زمن المباراة،وجاء هدف الفوز عن طريق لاعب منتخب الأوروجواي جومينيز،وبذلك إنتهت المباراة بفوز الأوروجواي على منتخب مصر بهدف وحيد.

مصر واورجواي، تنتظر جماهير جمهورية مصر العربية لقاء مصر وأوروجواي الجمعة ضمن منافسات مباريات كأس العالم 2018، والتي تم نقلها عبر قناة بي أن ماكس 1,2، وكانت مباراة المنتخب المصري أمام الأوروجواي من أهم المباريات في الكأس، حيث أن المنخب الفرعوني يعتبر من أقوى منتخبات دول أفريقيا والعرب.

وعن مشاركة مصر في المباريات الودية الدولية، يذكر أن مصر لعبت مع منخب بلجيكا الأربعاء الماضي، حيث قامت الأخيرة بالفوز الساحق على منتخب مصر بـ 3-0 ولم تفز إطلاقاً في المباريات الودية التجهيزية لكأس العالم، هذا وقامت اللجنة الادارية الفنية لمنتخب مصر بتجهيز فريقه لمواجهة الأوروجواي حتى يتسنى لهم الفوز والصعود لنهائي كأس العالم والدور الأخير إن حالفهم الحظ.

وكان محمد صلاح نجم فريق ليفربول قد غاب عن مباراة الأورجواي، ذلك بعد إصابة اللاعب الفرعوني صلاح في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، حيث تم إصابة صلاح من قبل اللاعب راموس، وأنتقد العديد من مشجعي محمد صلاح تصرف راموس تجاه نجم ليفربول.

 موعد مباراة مصر واوروجواي:

3:00 مساءاً بتوقيت السعودية، و2:00 مساءاً بتوقيت مصر، و3:00 مساءاً بتوقيت فلسطين، و3:00 مساءاً بتوقيت الأردن، و3:00 مساءاً بتوقيت سوريا ، و3:00 مساءاً بتوقيت لبنان، و3:00 مساءاً بتوقيت العراق، و2:00 مساءاً بتوقيت السودان، و3:00 مساءاً بتوقيت اليمن.

تفاصيل اللقاء:

مباراة مصر واورجواي، أما القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر واورجواي مجاناً، نقلت (بي إن ماكس 1) + (بي إن ماكس 2)، يذكر أن المعلقين على مباراة مصر والاوروجواي كانوا علي محمد علي وأحمد الطيب.