نتيجة مباراة الارجنتين وهايتي 4-0 - موقع الملاعب

عاجل

الجمعة، 6 يوليو 2018

نتيجة مباراة الارجنتين وهايتي 4-0

إليكم نتيجة مباراة الارجنتين وهايتي,تغلب منتخب الأرجنتين على منتخب هايتي حيث كانت نتيجة مباراة الارجنتين وهايتي 4 اهداف نظيفة,حقق فيها الارجنتين فوز ساحق أمام منتخب هايتي,في لقاء ودي أقيم على ملعب لا بومبونيرا معقل بوكا جونيورز في إطار الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

نتيجة مباراة الارجنتين وهايتي:

شهد الشوط الأول 13 فرصة على مرمى الضيوف، لم يفلح التانغو سوى الخروج منها بهدف سجله القائد ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 17,وتابع ميسي تسجيل أهدافه حيث أضاف ميسي الهدف الثاني في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 58 من زمن المباراة,واستثمر مسيي وقته في تسجيل هدفه الثالث "هاتريك" في الدقيقة 66,وجاء الهدف الأخير حيث سجل النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو هدف الأرجنتين الرابع في الدقيقة 69 من زمن المباراة.

مشاورات حول موعد المباراة:

أخذت عمليات البحث تدور رحاها هنا وهناك بغرض معرفة مواعيد هذه المباراة التي شهدت أورع الفنون والمهارات في عالم كرة القدم العالمية، ولعل هذة المباراة أخذت إهتمام جمهور كرة القدم في شتى البلدان رغم غرابة توقيتها والذي تم تحديدها الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت السعودية .

القناة الناقلة ومعلق محترف:

تم نقل مباراة الأرجنتين وهايتي الودية على قناة بي ان سبورت 1 حيث تولى مهمة التعليق المعلق المحترف حفيظ الدراجي الذي أتحفنا بإسلوبه الفني في نقل أحداث المباراة وأضاف لنا معرفة رياضية من كنز معلوماته الرياضية.

ترقب وإنتظار جمهور الفريقين:

تابع محبي وعشاق منتخبي الارجنتين وهايتي بدء مباراة الارجنتين وهايتي الودية,بعد أن تم الاتفاق والاعلان عن موعد مباراة الارجنتين وهايتي يوم الأربعاء الموافق 30 مايو 2018 ضمن المباريات الودية استعدادا لخوض مباريات كأس العالم 2018، حيث إنطلقت صافرة الحكم لتعلن بداية الشوط الأول من مباراة الارجنتين وهايتي الودية وذلك الساعة الـ 1:00 صباحاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الـ 2:00 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.