السبت، 7 يوليو 2018

نتيجة لقاء البرازيل وكرواتيا الودي 3-6-2018

نتيجة لقاء البرازيل وكرواتيا الودي:

أقيمت اليوم الأحد مباراة البرازيل وكرواتيا ضمن اللقاءات الودية التي تقام تحضيرا لمونديال روسيا 2018,وقد وصفت المباراة بالمواجهة القوية بين المنتخبين,حيث فاز المنتخب البرازيلى على نظيره الكرواتى، بهدفين دون مقابل وديا.

نتيجة المباراة:

نجح نيمار في تسجيل هدف اللقاء الأول حيث سدد النجم البرازيلي نيمار كرة صاورخية في الدقيقة 69 لم يستطع الحارس الكرواتي دانييل سوباسيتش صدها فعانقت الشباك,ونجح روبرتو فيرمينو في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من وقت الشوط الثثاني والمباراة.

البرازيل والكأس الذهبية:

ينافس منتخب البرازيل في المونديال في المجموعة الخامسة الصعبة لتواجد سويسرا وكوستاريكا وصربيا بها، لكنه بالرغم من ذلك أبرز المرشحين للعبور من هذه المجموعة،ومحاولة الفوز بالكأس الذهبية التي لم يحققها منذ 2002,وكما صرح مدري المنتخب تشيتشي بأنه لم يغب عن تشكيلة فريق المنتخب سوى داني ألفيش وذلك بسبب إصابته في مباراة خاضها مع فريقه باريس سان جيرمان,وفيما يتعلق بغياب لويز فأرجع السبب إلى ضعف الأداء الذي قدمه مع فريق تشيلسي.

كرواتيا والمونديال:

وصلت كرواتيا للمونديال بعد أن جاءت في وصافة مجموعتها في التصفيات الأوروبية برصيد 20 نقطة، بفارق 22 نقطة من آيسلندا التي تصدرت المجموعة،ويمتلك المنتخب الكرواتي مجموعة من نجوم كرة القدم الاوروبية،وكانت كرواتيا قد دخلت في الملحق التي واجهت فيه اليونان وعبرت من خلالها بمجموع نتائج (4-1).

قنوات ومعلقين:

تم نقل مباراة البرازيل وكرواتيا الودية عبر قناة بي ان سبورت 1,وتولى التعليق على المباراة المعلق علي محمد علي.

مكان وزمان المباراة:

إستضاف ملعب آنفيلد وهو ملعب كرة قدم يقع في مدينة ليفربول شمال غرب إنجلتراحيث إنطلقت صافرة بداية المباراة الساعة  5:00 مساءاً بتوقيت السعودية وفلسطين,والساعة 4:00 مساءاً بتوقيت مصر.