الجمعة، 6 يوليو 2018

نتيجة مباراة السعودية وايطاليا مباراة ودية تحضيرا لمونديال كأس العالم روسيا 2018

نتيجة مباراة السعودية وايطاليا:

اقيمت مباراة السعودية وايطاليا الودية ضمن استعدادات الأخضر السعودي لمونديال روسيا كأس العالم 2018,تقدم فيها المهاجم ماريو بالوتيلي لاعب منتخب ايطاليا بهدفه الأول في المباراة التي تجمع منتخب بلاده إيطاليا أمام منتخب السعودية. ضمن استعدادات الأخضر السعودي لمونديال روسيا كأس العالم 2018.

مهمة صعبة لحارس مرمى السعودية:

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 21 بتسديدة قوية من بالوتيلي على يمين مرمى الحارس محمد العويس، الذي لم يتمكن من التصدي للتسديدة القوية التي اتت من نجم النجم الايطالي.

بيلوتي يحقق فوز ايطاليا:

وعزز أندريا بيلوتي النتيجة للمنتخب الإيطالي باحراز هدفه الثاني لتصبح النتيجة 2-0 لصالح المنتخب الايطالي.

الشهري يقلص الفارق:

جاء الرد السعودي ليحسن من موقف الفريق الاخضر حيث احرز النجم السعودي يحيى الشهري هدفا في المرمى الايطالي ما أدى إلى تقليص النتيجة إلى 2/1 في الدقيقة 72.

الأخضر السعودي والمباريات الودية:

سيلعب المنتخب السعودي 3 مباريات ودية قبل كأس العالم، إذ يلاقي إيطاليا، اليوم، ثم بيرو في الثالث من يونيو، ثم ألمانيا في الثامن من يونيو.

السعودية تفتتح مباريات كأس العالم:

وسيكون المنتخب السعودي أول منتخب عربي يلعب المباراة الافتتاحية في كأس العالم، عندما يلاقي منتخب روسيا المضيف، يوم الخميس 14 يونيو.

موعد مباراة السعودية وروسيا :

ستنطلق أولى مباريات كأس العالم روسيا 2018 والتي ستجمع بين السعودية وروسيا ضمن مباريات المجموعة الأولى في أول أيام مونديال روسيا لعام 2018 وذلك الساعة 6:00 من مساء يوم الخميس الموافق 14-6-2018