نتيجة مباراة السعودية والمانيا 2-1 الجمعة 08-06-2018 في مباراة ودية - موقع الملاعب

عاجل

السبت، 7 يوليو 2018

نتيجة مباراة السعودية والمانيا 2-1 الجمعة 08-06-2018 في مباراة ودية

نتيجة مباراة السعودية والمانيا:


 2-1 نتيجة مباراة السعودية والمانيا,والتي نقدم لكم فيها نتيجة مباراة السعودية والمانيا,كان قد واجه فيها منتخب السعودية خصمه منتخب المانيا بطل النسخة السابقة من كأس العالم، في مباراة ودية ضمن تحضيرات المنتخبين لكأس العالم 2018، وقد إنتهى اللقاء بفوزالمنتخب الالماني على المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف،

نتيجة مباراة السعودية والمانيا:

بدأت أهداف مباراة السعودية والمانيا بهدف في الدقيقة 8 من الشوط الأول للمباراة حيث كان بتوقيع اللاعب الألماني تيمو ويرنير، ثم أضاف عمر هوساوى الهدف الثانى لصالح للمنتخب الألمانى بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 43 من زمن المباراة..

أداء مميز للأخضر السعودي:

وقدم الأخضر أداء مميزًا خلال اللقاء، حيث نجح تيسير الجاسم فى تسجيل هدف منتخب السعودية الوحيد بالدقيقة 84,وإستطاع الأخضر السعودي مجاراة المنتخب الألماني،حيث أثبت جدارته ومهارات المنتخب من خلال ظهوره كمنافس قوي خلال شوطي المباراة.

الأخضر السعودي في كأس العالم:

تأهل الأخضر إلى مونديال روسيا 2018 بعد أن جاء وصيفاً في المجموعة الثانية في الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، بعد وصوله إلى النقطة 19، بفارق هدف واحد عن أستراليا التي جاءت في المركز الثالث بنفس عدد النقاط، وبفارق نقطة واحدة من منتخب اليابان الذي أنهى في الصدارة، ليتأهل المنتخب السعودي وتضعة القرعة ضمن المجموعة الأولى التي تضم كلاً من مصر وأوروجواي وروسيا.

موعد مباراة السعودية والمانيا اليوم:

أقيمت  مباراة السعودية والمانيا التي كانت بمثابة مباراة ختامية للمنتخبين قبل انطلاق أولى مباريات كأس العالم في 14 من يونيو الجاري،و إستضاف اللقاء ملعب باي أرينا، بمدينة ليفركوزن الألمانية.

توقيت مباراة السعودية والمانيا الودية:

نقلت بي ان سبورت 3,والسعودية الرياضية أحداث مباراة السعودية والمانيا,حيث إنطلقت صافرة بدء مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الألماني في  تمام الساعة 8:30 بتوقيت السعودية وفلسطين،7:30 بتوقيت مصر.