السبت، 7 يوليو 2018

نتيجة مباراة بولندا والسنغال الثلاثاء 19-6-2018 كأس العالم 2018

نتيجة السنغال وبولندا في كأس العالم 2018:

قدم موقع الملاعب لجماهير كرة القدم حول العالم مباراة بولندا والسنغال ،حيث كانت نتيجة اللقاء 2-1 لصالح منتخب السنغال،التي أقيمت ضمن منافسات المجموعة الثامنة من جولات بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا،وتتنافس منتخبات الدول المشاركة في كأس العالم من أجل الفوز بالبطولة العالمية التي تعتبر وسام شرف للمنتخب الفائز حيث تقام هذه المسابقة كل اربع سنوات والتي تتنافس على إستضافتها جميع دول  العالم.

نتيجة لقاء السنغال مع بولندا:

جاء رصيد أهداف منتخب السنغال في مواجهتها لمنتخب بولندا هدفين في مقابل هدف واحد للبولندي،هذا واشاد المختصون في تقييم أداء المنتخباتبقولهم "لقد قدمت السنغال أداءً محترماً"، توجته بالفوز الأفريقي الأول بمونديال روسيا، من خلال هدفي خطأ الدفاع البولندي "تياغو كيونيك" حيث وضع الهدف في مرمى منتخب بلاده في الدقيقة 37، وتوالت الأخطاء حيث لحق به زميله المدافع "نيانغ" في الدقيقة 60، فيما أحرز النجم البولندي غريغورز كريشوياك هدف بولندا الوحيد في الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

المعلقين والقنوات الناقلة:

تم نقل المباراة عبر قناتي بي إن ماكس 1,2،رافقنا خلالها معلقا على أحداثها المعلقين أحمد الطيب عبر قناة بي إن ماكس 1،نوفل باشي عبر قناة بي إن ماكس 2.

موعد وملعب المباراة:

إستضاف ملعب أرينا بالتيكا بروسيا مباراة بولندا والسنغال الثلاثاء 19-6-2018، وذلك في تمام الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية وفلسطين،الساعة 5:00 مساءا بتوقيت القاهرة.