السبت، 7 يوليو 2018

نتيجة مباراة مصر وروسيا الثلاثاء 19-6-2018 كأس العالم 2018

كأس العالم 2018 : الجولة الثانية لمنتخبي مصر وروسيا.
يقدم لكم موقع الملاعب تفاصيل نتيجة مباراة مصر وروسيا،حيث إنتهت المباراة بخسارة مصر بنتيجة 3-1 أمام روسيا،وكان منتخب مصر قد خاض المباراة الثانية له في إطار المجموعة الأولى،وكان لقاء مصر أضعف في الشوط الثاني أمام المنتخب الروسي الذي بدوره كان قد خاض تجربته خلال مباراة إفتتاحية مونديال روسيا 2018 ضمن المجموعة الأولى امام منتخب السعودية.

نتيجة المباراة:

كان أول أهداف المباراة قد جاء بالخطأ  وذلك عن طريق لاعب المنتخب المصري "أحمد فتحي" عندما وضع الكرة في مرمى فريقه (47) ثم أضاف تشيريشيف الهدف الثاني في الدقيقة 59،وفي الدقيقة 62 أضاف الهدف الثالث،وجاء هدف مصر الوحيد من ركلة جزاء نفذها النجم محمد صلاح في الدقيقة 73،وإنتهت المباراة بفوز روسيا على مصر بنتيجة 3-1.

تجربة مصر مع الأوروغواي:
كانت المواجهة التي خاضها المنتخب المصري أمام منتخب الأوروغواي بمثابة إعلان عن مستوى الأداء الراقي الذي يتمتع به المنتخب المصري،ورغم فوز منتخب الأوروغواي في تلك المباراة إلا أنها كانت بمثابة تجربة مهمة تضيف للمصري خبرة قوية يستعين بها في مواجهته مع روسيا ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى ضمن مباريات كأس العالم.

تجربة روسيا أمام السعودية:
حقق المنتخب الروسي فوزا ساحقا في مواجهته الأولى في المونديال وذلك أمام المنتخب السعودي،وقد شهد الجمهور العربي المتابع لكرة القدم هزيمة قاسية لحقت بالأخضر في مواجهته للدب الروسي في مباراة الإفتتاح لمونديال روسيا 2018.

القنوات الناقلة والمعلقين:
تم نقل مباراة مصر وروسيا اليوم عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة،وقناة بي إن ماكس 1و2،وصحبنا خلال شوطي المباراة كل من عصام الشوالي عبر قناة بي إن ماكس 2،وعلي محمد علي عبر بي إن ماكس 1 .

موعد وملعب المباراة:
جرت المباراة على أرضية ملعب استاد كريستوفسكي الثلاثاء 19-6-2018،ويبدأ الشوط الأول للمباراة الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية وفلسطين،الساعة 8:00