السبت، 7 يوليو 2018

نتيجة مباراة مصر وروسيا الثلاثاء 19-6-2018 في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

نتيجة مباراة مصر وروسيا:

نقدم لكم عبر موقع الملاعب نتيجة مباراة مصر وروسيا،حيث إنتهت المواجهة بين منتخب مصر وروسيا بنتيجة 3-1 للمنتخب الروسي وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2018 من جديد بعد مواجهة المنتخب الروسي أمام السعودية في أول لقاءات كأس العالم، حيث خاض منتخب مصر، مباراة قوية وصعبة أمام المنتخب الروسي،ويعلق المختصون في شأن كرة القدم بأن مصر قد خرجت منطقياً "وليس حسابياً" من الدور الأول لمسابقة كأس العالم 2018 عقب الخسارة 3-1 من روسيا الثلاثاء في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الأولى.

نتيجة اللقاء:

جاء أول أهداف المباراة بالخطأ عن طريق أحمد فتحي حيث وضع الكرة في مرمى فريقه (47) ثم أضاف تشيريشيف الهدف الثاني في الدقيقة 59،وفي الدقيقة 62 أضاف الهدف الثالث،وجاء هدف مصر الوحيد من ركلة جزاء نفذها النجم محمد صلاح في الدقيقة 73،وإنتهت المباراة بفوز روسيا على مصر بنتيجة 3-1.

مباراة مصر وروسيا، ويذكر أن منتخب مصر خسر أمام أوروجواي في أول لقاء له في البطولة بهدف نظيف أحرزه خوسيه خيمينيز في الدقائق الأخيرة الاضافية للشوط الثاني من المباراة التي قدم فيها الفراعنة أداء مميز، وقد شارك  اللاعب النجم "محمد صلاح"، بجانب منتخب مصر، بعد أن قال المدير الفني أن مشاركة صلاح في مباراة مصر وروسيا اليوم الثلاثاء قد تكون بنسبة 100 في المئة، حسب قوله.

مباراة مصر وروسيا، وعن مشاركة اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بسبب الإصابة التي تعرض لها صلاح في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا والتي قام اللاعب راموس بإيذاءه، لم يتمكن اللاعب المصري محمد صلاح من مشاركة فريق منتخب بلاده من المشاركة في أول لقاء جمع مصر وأوروجواي الماضية.

موعد مباراة مصر وروسيا


تم نقل مباراة مصر وروسيا يوم الثلاثاء 19 يونيو في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكّة المكرمة، وتبث قنوات beIN SPORTS MAX HD 1 و beIN SPORTS MAX HD 2 اللقاء مباشرة مع استوديو تحليلي خاص يسبق المواجهة ورسائل من الملعب، كما تملك beIN SPORTS حقوق البث المباشر عبر الانترنت حيث يمكنكم المتابعة عبر خدمة CONNECT المتوفرة على جميع الأجهزة الذكية واجهزة الكومبيوتر وغيرها.

توقيت مباراة مصر وروسيا والقنوات الناقلة


مباراة مصر وروسيا، أعلنت مجموعة قنوات "بي أن سبورت" عن اذاعتها لمباراة مصر وروسيا  على قناة "بي إن سبورت ماكس 1و2"، وذلك بعد منح السعودية من الحصول على إذن بث مباريات كأس العالم المقامة بروسيا.