نتيجة مباراة تونس وانجلترا 18-06-2018 كأس العالم 2018 - موقع الملاعب

عاجل

السبت، 7 يوليو 2018

نتيجة مباراة تونس وانجلترا 18-06-2018 كأس العالم 2018

نتيجة مباراة تونس وإنجلترا:

2-1 نتيجة اللقاء:

يقدم لكم موقع الملاعب ملخص وأهداف مباراة تونس وانجلترا،تفوق فيها المنتخب الإنجليزي على منتخب تونس بهدفين مقابل هدف،هذا وجري لقاء منتخب تونس مع منتخب انجلترا الساعة السادسة ،وفيما يتعلق بترتتيب تلك المباراة،فهي مندرجة ضمن مباريات المجموعة السابعة لحساب الجولة الأولى في مرحلة المجموعات من بطولة كأس العالم 2018،روسيا.

نتيجة المباراة:

نجح اللاعب الإنجليزي هاري كين في الدقيقة 11من تسجيل أول أهداف اللقاء،وفي الدقيقة 35 سجل اللاعب التونسي ساسي هدف التعادل،وإنتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي حيث قدم المنتخب التونسي أداء متميز أمام الإنجليزي.

الفوز والخسارة:

جاء هدف الفوز للمنتخب الإنجليزي في وقت قاتل بالنسبة للمنتخب التونسي حيث إستطاع اللاعب الإنجليزي هاري كين في الدقيقة 91 أن يسجل الهدف الثاني له والذي يعتبر هدف الفوز،وكان قد أشاد المحللون الرياضيون بأداء المنتخب التونسي رغم تكبده الخسارة في دقائق الوقت الإضافي من مباراته مع إنجلترا التي فاز فيها الأخير بهدفين مقابل هدف للتونسي.

القنوات الناقلة للمباراة وأسماء المعلقين:

تم نقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة،وبي إن ماكس 1,2 تولى مهمة التعليق عليها كلا من رؤوف خليف من الملعب عبر بي إن ماكس 1،وعصام الشوالي عبر بي إن ماكس 2.

موعد وملعب اللقاء:

جرت أحداث لقاء اليوم بين تونس وانجلترا على أرضية ملعب فولغوغراد،وإنطلقت صافرة بداية المباراة الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية وفلسطين،والساعة 8:00 بتوقيت مصر.