الخميس، 5 يوليو 2018

نتيجة مباراة كوستاريكا وصربيا الاحد 17-06-2018 في مباريات مونديال كأس العالم 2018

نتيجة مباراة منتخبي كوستاريكا وصربيا:

يسر موقع الملاعب أن يقدم لكم نتيجة مباراة منتخبي كوستاريكا وصربيا حيث إنتهت المباراة بفوز صربيا على كوستاريكا 1-0،هذا وجاء ترتيب المباراة هي الثالثة من الجولة الخامسة لمباريات كأس العالم 2018، يتلوها البرازيل وسويسرا، خاضت كوستاريكا المتأهلة إلى ربع نهائي المونديال الماضي أولى مبارياتها في كأس العالم روسيا 2018 حين واجهت منتخب صربيا والتي إنتهت بفوز منتخب صربيا بهدف مقابل صفر،وكانت مباراة كوستاريكا وصربيا ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضاً منتخبي البرازيل وسويسرا.

كان هدف المباراة الوحيد لصالح المنتخب الصربي عندما نجح اللاعب الصربي كولاروف من إفتتاح باب التسجيل وذلك عندما تمكن من إستثمار مخالفة وقعت من فريق كوستاريكا في ضربة حرة مباشرة وذلك في الدقيقة 56،ولم يتمكن منتخب كوستاريكا من تحقيق الفوز إو حتى التعادل  الإيجابي،لذلك إنتهتالمباراة بفوز صربيا على منتخب كوستاريكا بنتيجة 1-0.

القنوات الناقلة والمعلقين:

نقلت قناتي بي إن ماكس 1و2 مباراة صربيا وكوستاريكا،وقام بالتعليق على المباراة كل من المعلقين جواد بدة عبر قناة بي إن ماكس 1،وأحمد الطيب عبر قناة بي إن ماكس 2.

موعد وملعب اللقاء:

كان لقاء منتخب كوستاريكا ضد منتخب صربيا فى الجولة الاولى من دور المجموعات فى بطولة كاس العالم 2018 المقامة فى روسيا ،هذا وجرت أحداث المباراة على أرضيى ملعب سامارا أرينا,وذلك في تمام الساعة 3:00 مساءاً بتوقيت السعودية وفلسطين،2:00 بتوقيت مصر.

كوستاريكا ضد صربيا فى الجولة الاولى من دور المجموعات فى بطولة كاس العالم 2018 المقامة فى روسيا ، المباراة كانت على ملعب كوسموس ارينا ، مباراة كوستاريكا ضد صربيا ، المباراة ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات خصوصا المجموعة الخامسة ، وتضم كل من صربيا وكوستاريكا والبرازيل وسويسرا .

خاضت كوستاريكا المتأهلة إلى ربع نهائي المونديال الماضي أولى مبارياتها في كأس العالم روسيا 2018،واجهت صربيا ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضاً منتخبي البرازيل وسويسرا.

مباراة نارية دارت بين منتخب كوستاريكا ضد صربيا فى كاس العالم 2018 ، منتخب كوستاريكا تحت قيادة المدير الفنى اوسكار راميريز أراد الفوز فى المباراة الاولى ، منتخب كوستاريكا لايضم نجوم الا الحارس كيلور نافاس حارس مرمي ريال مدريد ، منتخب كوستاريكا كان قد حقق مفاجاة فى بطولة كاس العالم لعام 2014 فى البرازيل وهي الفوز والتاهل من مجموعة انجلترا وايطاليا والاستمرار فى الدور الثمانية ومن ثم خرج على يد هولندا بركلات الترجيح .

على الجانب الاخر منتخب صربيا تحت قيادة المدير الفني ملايين كيرستايتش ، منتخب صربيا يضم اللاعب ملينكوفيتش سافيتش نجم نادي لاتسيو الايطالى ، منتخب صربيا أيضا أراد التاهل من تلك المجموعة خصوصا وان كوستاريكا ليس بنفس قوة النسخة الماضية والفوز على كوستاريكا سيكون ضرورى بالنسبة لمنتخب صربيا ، فان اخر كاس العالم قد تأهل لة منتخب صربيا كان عام 2006 فى المانيا وخرج من دور المجموعات