نتيجة مباراة الارجنتين وايسلندا 16-06-2018 في كأس العالم 2018 - موقع الملاعب

عاجل

الخميس، 5 يوليو 2018

نتيجة مباراة الارجنتين وايسلندا 16-06-2018 في كأس العالم 2018

يقدم لكم موقع الملاعب نتيجة مباراة الأرجنتين وآيسلندا،حيث إنتهت المباراة بنتيجة 1-1،هذا وكانت الأرجنتين قد بدأت مبارياتها في كأس العالم روسيا 2018 حيث واجهت ايسلندا ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً منتخبي كرواتيا ونيجيريا حيث إلتقى كل من منتخب الأرجنتين وايسلندا في مباراة افتتاح المجموعة الرابعة من كأس العالم 2018 روسيا، قدم من خلالها المنتخبان  عروض كروية شيقة.

أهداف اللقاء:

جاء أول أهداف المباراة لصالح منتخب الأرجنتين،حيث تمكن اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أغويرو من التسجيل في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول،ولم يتأخر الرد الآيسلندي طويلا،حيث نجح اللاعب الآيسلندي من تسجيل هدف التعادل لمنتخب بلاده في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول،ولم يشهد الشوط الثاني أية أهداف،هذا وإنتهت مباراة الأرجنتين وآيسلندا بالتعادل  الإيجابي.

جرت أحداث مباراة الأرجنتين وايسلندا يوم السبت الموافق 16-6-2018 على أرضية ملعب ملعب سبارتاك بمدينة توشينيو في روسيا، في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش، 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 15:00 بتوقيت القاهرة، ويتم بث المباراة على قناة بي إن سبورت ماكس “beIN SPORTS MAX 2 ” التابعة لمجموعة بي إن المالك الحصري لمباريات كأس العالم .

استقر خورخي سامبولي، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، على التشكيل النهائية التي خاض بها راقصي التانجو منافسات كأس العالم القادم في روسيا.
ووفقا لفوكس سبورت فإن تشكيلة الأرجنتين كانت علي النحو التالي :
حراسو المرمي : كاباليرو
خط الدفاع : سالافيو - أوتامندي - روخو - تاجليفيلكو
خط الوسط : ماسكيرانو - بيليا - ميزا
خط الهجوم : ميسي - دي ماريا - أجويرو
ويقع المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الرابعة رفقة منتخبات كرواتيا وإيسلندا ونيجيريا .

موعد وتفاصيل اللقاء:

موعد مشاهدة الارجنتين وايسلندا غدا في تمام الـ 3:00 مساء بتوقيت المعلقين : المعلقين يوسف سيف من الملعب max 1 عصام الشوالي max 2 حسن العيدروس ملعب المباراة : أتكريت أرينا، القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 1 و2، 3، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة beIN SPORTS HD.

قائمة منتخب الأرجنتين في كأس العالم:
حراسة المرمى: سيرجيو روميرو (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، ويلفريد كابايرو (تشيلسي الإنجليزي)، فرانكو أرماني (ريفر بيلت الأرجنتيني).
خط الدفاع: جابرييل ميرسادو (إشبيلية)، كريستيان أنسالدي (تورينو الإيطالي)، نيكولاس أوتاميندي (مانشستر سيتي الإنجليزي)، فريديريكو فازيو (روما الإيطالي)، ماركوس روخو (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، نيكولاس تاجليافيكو
(أياكس أمستردام الهولندي)، ماركوس أكونا (سبورتنج لشبونة البرتغالي).
خط الوسط: خافيير ماسكيرانو (هيبي شينا فورشن)، إدواردو سالفيو (بنفيكا البرتغالي)، لوكاس بيليا (ميلان الإيطالي)، أنخيل دي ماريا، جيوفاني لو سيلسو (باريس سان جيرمان الفرنسي)، إيفر بانيجا (إشبيليه)، مانويل لانزيني
(ويست هام يونايتد الإنجليزي)، ماكسيميليانو ميتزا (إندبندينتي)، كريستيان بافون (بوكا جونيورز الأرجنتيني).
خط الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة)، باولو ديبالا، جونزالو هيجوين (يوفنتوس الإيطالي)، سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي الإنجليزي)

قائمة منتخب أيسلندا في كأس العالم:
حراسة المرمي: “هانز هالدورسون ، رونار أليكس رونارسون ، فرديريك شرام “.
في خط الدفاع: “بيركير مار سايفارسون ، راجنار سيجوردسون ، كاري أرناسون ، أري فرير سكولاسون ، سفيرير إنجي إنجاسون ، هوردور بيورجفين ماجنوسون ، هولمار أورن إيولفسون ، سامويل فريديونسون” .
في خط الوسط: “أرون جونارسون ، بيركير بيارناسون ، يوهان بيرج جودموندسون ، إيميل هالفريدسون ، جيلفي سيجوردسون ، روريك جيسالسون ، أولافور إنجي سكوالسون ، أرنور إنجفي تراوستاسون ” .
في الهجوم: “ألفريد فينبوجاسون ، يون دادي بودفارسون ، بيورن بيرجمان سيجوردارسون ، ألبيرت جودموندسون “

بطاقة مباراة الارجنتين وايسلندا السبت 16 يونيو 2018



















البطولةالقنوات الناقلةالمعلقالملعبفريق التحكيم
كأس العالم 2018بي إن ماكس 1

بي إن ماكس 2

بي ان 4K
يوسف سيف

عصام الشوالي

حسن العيدروس
أرينا بالتيكاالحكم: سيمون مارسينياك
مساعد حكم: باويل سوكولنيكي
مساعد حكم: توماس ليستكيفيس
حكم رابع: ويلمار ألكسنيدر رولدان بيريز

موعد مباراة الارجنتين وايسلندا:














































































































الدولةالساعةالتوقيت
السعودية4:00مساءًا
مصر3:00مساءًا
فلسطين4:00مساءًا
الأردن4:00مساءًا
سوريا4:00مساءًا
لبنان4:00مساءًا
العراق4:00مساءًا
السودان3:00مساءًا
اليمن4:00مساءًا
ليبيا3:00مساءًا
تونس2:00مساءًا
الجزائر2:00مساءًا
المغرب1:00مساءًا
الإمارات5:00مساءًا
سلطنة عُمان5:00مساءًا
الكويت4:00مساءًا
قطر4:00مساءًا
موريتانيا1:00مساءًا
جزر القمر4:00مساءًا
غرينتش GMT2:00مساءًا

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وآيسلندا:

كما هي العادة مع مباريات كأس العالم 2018، نقلت قناة بي إن سبورت أش دي ماكس باللغة العربية 1-2، وكان في التعليق على مباراة الأرجنتين وايسلندا اليوم ثلاثة معلقين، وهما كل من المعلق يوسف سيف من المعلب، كما كان المعلق عصام الشوالي على قناة ماكس 1، والمعلق حسن العيدوس على قناة بي ان ماكس 2.